التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:32 ص , بتوقيت القاهرة

حزب المؤتمر ببورسعيد: السيسي أنقذ مصر والمنطقة من حكم "دولة المرشد"

قال هيثم الشناوي، الأمين العام لحزب المؤتمر، ان هناك تأييداً واضحاً بالتصويت من جماهير وأهالي محافظة بورسعيد للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لاستكمال الإنجازات المتعددة وغير المسبوقة التي حققها لمصر وشعبها في جميع المجالات وفي جميع أنحاء البلاد.


وأكد"الشناوي"، خلال اجتماع الحزب بمحافظة بورسعيد، على أن الشعب المصري سوف يرد الجميل للرئيس السيسي، وسوف يثبت للعالم كله أن مصر تسير في الطريق الصحيح لتكون دولة مدنية ديمقراطية حديثة.


قال محمد حمّاد، الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر بمحافظة بورسعيد، إن الرئيس السيسي يستحق هذه المكانة المرموقة في قلوب وعقول كل المصريين والعرب؛ لأنه أنقذ مصر والمنطقة بأسرها من حكم الفاشية الدينية، وحكم دولة المرشد والمتاجرين بالدِّين من جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية التي خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيراً إلى أن السيسي هو أول رئيس في مصر يعطى هذا الاهتمام بمحافظة بور سعيد، وبجميع محافظات،ومدن القنا.


وأشار "حمّاد"، إلى قرار الحزب بالمحافظة بعقد سلسلة من الندوات والمؤتمرات تحت حملة " الوعي" التى أطلقها حزب المؤتمر لتأييد ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.


اقرأ أيضاً..


"عبد العال" يوقع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات بين البرلمان المصري والبحريني


"تشريعية البرلمان" تستكمل مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية.. السبت