التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:58 ص , بتوقيت القاهرة

أجندة الثلاثاء: محاكمة أمناء الشرطة.. وزيارة الرئيس اللبناني للكويت

القاهرة.. يفتتح وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، فعاليات الملتقى الثالث للمياه لدول البحر المتوسط التي تستمره يومين لبحث علاقات التعاون المشترك بين دول الحوض في العديد من المجالات .


القاهرة.. يشهد وزير البيئة الدكتور خالد فهمى توقيع وثائق ثلاثة مشروعات تعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.


الإسكندرية.. ينظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية محاضرة بعنوان «العلامات الهيروغليفية المبكرة والحضور الملكي المبكر في الصحاري المصرية»، يلقيها الدكتور جون دارنيل؛ أستاذ المصريات بجامعة ييل في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ومدير معهد ييل لعلم المصريات في مصر.


الكويت.. يبدأ الرئيس اللبناني العماد ميشال عون زيارة رسمية مؤجلة إلى الكويت، حيث يلتقي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح ورئيس مجلس إدارة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، ومديره العام وأبناء الجالية اللبنانية في الكويت.


بروكسل.. يجتمع وزراء مالية الاتحاد الأوروبي في بروكسل لحسم قرار بشأن سحب تونس من قائمة الدول غير المتعاونة ضريبيا الصادرة عن وزراء مالية الاتحاد الأوروبي.


دافوس.. ينطلق منتدى دافوس الاقتصادي العالمي 2018، وتستمر أعماله حتى الجمعة المقبل، بحضور عدد كبير من زعماء العالم وقادة الشركات متعددة الجنسية الكبري.


القاهرة.. تعلن لجنة التدريب وتطوير المهنة بنقابة الصحفيين نتيجة مسابقة التميز الصحفي في تغطيات التعليم الفني والتدريب المهني- الموسم الأول.


القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 13 متهما (أمناء ورقباء شرطة) في مقدمتهم أمين الشرطة منصور أبوجبل، وذلك في قضية اتهامهم بالتجمهر وتحريض زملائهم من أمناء الشرطة على تعطيل العمل والإضراب بالمخالفة لأحكام القانون، على نحو من شأنه الإضرار بمصالح جهة عملهم (جهاز الشرطة) وتحريض المواطنين ضد الشرطة.


اقرأ أيضًا ..


"البيئة" تعقد ندوة عن التعامل مع المخلفات الخطرة


تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع وزير الموارد المائية لحل أزمة النادي النهري