التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

الجيش السوري يحرر 8 قرى بريفي إدلب وحلب

نفذت وحدات من الجيش السوري، اليوم "الإثنين"، عمليات مكثفة على مناطق تمركز مسلحي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في ريفي حلب وإدلب، تمكنت خلالها من السيطرة على عدة قرى عقب تكبيد مسلحي التنظيم خسائر في العتاد والأفراد.


وقال مصدر عسكري، نقلت عنه وكالة الأنباء السورية "سانا"، إن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حلب الجنوبي الغربي، وتمكنت من استعادة السيطرة على قرى طرفاوي وحميمات الداير ووريدي غربية وتبارة بعد القضاء على أعداد من إرهابيي التنظيم فيها.


كما واصلت وحدات من الجيش عملياتها ضد مسلحي تنظيم جبهة النصرة، وتمكنت من السيطرة على قرى قرع الغزال وأم الحوتة وشويحة أبو عيسى وأبو مرير شرقي مطار أبو الضهور بريف إدلب، عقب القضاء على تجمعات الإرهابيين وتدمير تحصيناتهم


وأوضحت وكالة الأنباء السورية أن وحدات الجيش تخوض حاليًا اشتباكات عنيفة في بلدة أبو الضهور للقضاء على آخر تجمعات الإرهابيين وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوفهم إيذانًا بإعلان تحريرها خلال الساعات القليلة القادمة.


وتنفذ وحدات من الجيش منذ أكثر من شهرين عملية عسكرية في المنطقة الممتدة بين أرياف حماة وادلب وحلب للقضاء على تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، أسفرت حتى الآن عن السيطرة على مطار أبو الضهور و300 قرية وبلدة بعد تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.


 


اقرأ أيضًا  


إصابة 10 أشخاص في قصف استهدف مستشفى للأمراض العقلية في حلب