التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

إحالة 6 من "ألتراس وايت نايتس" للمحاكمة لحرقهم محل "بلايستيشن"

كتبت_ آية فرج


أمرت نيابة العمرانية والطالبية، بإحالة  6 من رابطة ألتراس "وايت نايتس"، متهمين بالاعتداء على زميل سابق لهم بالرابطة، وإشعال النيران فيه، وإحراق محل "بلاي ستيشن" بسبب خلافات بينهم للمحاكمة الجنائية.


تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائي بشأن حرق محل "بلاي ستيشن"؛ وقدرت حجم الخسائر التي لحقت به، بنحو 80 ألف جنيه، فضلًا عن تقرير الطب الشرعي الخاص بالطالب المجني عليه بالواقعة؛ والذي أرفق بملف التحقيقات في القضية، كما تسلمت نتائج تقرير تفريغ كاميرات المراقبة.


واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة والذين أكدوا، أن المتهمين هجموا على المحل في غضون الساعة الـ 12 بعد منتصف ليل الواقعة، ويبلغ عددهم ما بين 20 إلى 30 فردًا، وأنه تولى فريق منهم اقتحام المحل والأخيرن ظلوا في الخارج يراقبون الطريق، وأطلقوا عدة شمارخي تجاه المحل، مما أسفر عن احتراقه بالكامل بعدها تعدوا على الشاب بالضرب، الذين أكدوا أنه من أبناء المنطقة وأنه كان دائم التردد على المحل.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين من رابطة التراس "وايت نايتس" -مشجعي نادي الزمالك- اعتدوا على زميل سابق لهم في الرابطة يدعى "أ ص" طالب، بالضرب أثناء تواجده داخل محل "بلاي ستيشن"، لاعتقادهم أنه أرشد الأمن عن أحد زملائهم المحبوس على ذمة إحدى القضايا.


وتابعت التحريات التي تسلمتها النيابة العامة، أن المتهمين أطلقوا عدة شماريخ وألعاب نارية تجاه المجني عليه، مما أسفر عن احتراق المحل بالكامل وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد، وتبين أن المتهمين في الواقعة هم كلًا من "ع م" الشهير بـ"الحيوان"، و"محمد ف" طالب مقيم عين شمس، و"إسلام ك" طالب مقيم بالجيزة، و"محمد ر" مقيم الدقي، و"محمد ح" مقيم بولاق الدكرور.


 


اقرأ أيضًا


القبض على هارب من حكمين إعدام و750 سنة سجن في الإسماعيلية


القبض على مسجلين خطر كونا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات في عين شمس