التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

21 فبراير.. محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز "خنقا" بالجيزة

كتبت_ آية فرج


قررت الدائرة 19 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، تأجيل محاكمة كهربائي وعامل بشركة الغاز، لاتهامهما بقتل "عبد المفيد محمد سعد"، السائق بشركة غاز، وذلك بعد خنقه وإلقاء جثته بترعة المريوطية، بهدف سرقة سيارته المحملة بأسطوانات غاز، لجلسة 21 فبراير لسماع المرافعات. 


البداية عندما تلقى مركز شرطة الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة في ترعة المريوطية في ظروف غامضة، وبعد انتقال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، تم تكثيف التحري والبحث عن الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث "ع. أ. ح"، عامل بشركة الغاز بالقطامية، و"ح. س. ح" كهربائي، وأنهما أعدا مخططًا لقتل المجني عليه بهدف سرقة السيارة التي يقودها، وهي مملوكة لإحدى الشركات ومحملة بأسطوانات الغاز.


وكشفت تحريات المباحث عن أن المجني عليه كان يسير ليلاً في الطريق العام ويقود السيارة المحملة بأسطوانات الغاز، فاستوقفه المتهمان للركوب معه لتوصيلهما لأقرب مكان، وذلك نظرًا لوجود سابق معرفة بينهم، وبمجرد استقلال السيارة معه اعتديا عليه، وخنقاه بحبل إلى أن فارق الحياة، ليقوما بعد ذلك بإلقاء جثته فى ترعة المريوطية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق لتحيلهما لاحقًا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

 


اقرأ أيضًا..


تأجيل حل حزب "البناء والتنمية" إلى جلسة 17 فبراير


19 فبراير.. محاكمة زهير جرانة في قضية "تراخيص الشركات"