التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:49 م , بتوقيت القاهرة

القبض على عاطلين ينتحلان صفة رجال مباحث كهرباء في "الخليفة"

كتبت_ آية فرج


نجح رجال مباحث القاهرة، في القبض على عاطلين عقب انتحالهما صفة رجال مباحث الكهرباء، والنصب على صاحب ورشة بزعم مطالبته بدفع مبلغ مالي مقابل التغاضي عن تحرير محاضر ضده، فتم ضبطهما وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.


البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغا من "سامح ع م" 38 سنة، صاحب ورشة كاوتش، بحضور شخصين للورشة ملكه منتحلين صفة أفراد شرطة من قوة الإدارة العامة لمباحث الكهرباء، والادعاء بوجود مخالفات كهرباء بالورشة ملكه، ومطالبته بدفع مبالغ مالية مقابل التغاضى عن تحرير محاضر ضده، إلا أنه ارتاب في أمرهما.


وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وتبين أنهما "عمرو ص ا" 36 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 4046 لسنة 1999 الساحل "سلاح بدون ترخيص"، و"محمود م م" 47 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى 2 قضية اخرهما 40448 لسنة 2007م الساحل "مشاجرة وضرب".


كما ضبط بحوزتهما مبلغ مالى 300 جنيه، و2 علبة سجائر، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغ اعترفا بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشتهما عن مصدر المضبوطات حيازتهما اعترفا بارتكاب 2 حادث بذات الأسلوب، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمان واتهماهما بالسرقة والنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.


اقرأ أيضًا..


القبض على "توربيني الأزبكية" بعد 51 قضية هتك عرض


تجديد حبس 8 أشخاص في قضية "داعش الكبرى" 45 يومًا