التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

صور.. قوات إنفاذ القانون تقضي على فرد تكفيري بحوزته بندقية آلية

تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني، من القضاء على فرد تكفيري شديد الخطورة بوسط سيناء وبحوزته بندقية آلية وكمية من الذخائر ونظارة رؤية وأجهزة اتصال فضلاً عن اكتشاف وتدمير "2 عربة دفع رباعي ودراجة نارية خاصة العناصر التكفيرية، 5 أوكار بهم كمية كبيرة من الإحتياجات الإدارية والوقود والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة".


وأكد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، أنه تم ضبط عربة نصف نقل بها كميات كبيرة من قطع غيار الدراجات النارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة على أحد المعابر المؤدية إلى وسط سيناء .


وأضاف المتحدث العسكري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن قوات الجيش الثالث الميداني تواصل جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية بوسط سيناء .


قوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيريقوات إنفاذ القانون تقضي على على فرد تكفيري


اقرأ أيضا..


انفوجرافيك.. تعرف على صادرات مصر في 2017