التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

"هدية الفلانتين" وراء قتل زوج لزوجته وذبح طفليه

كتبت - آية فرج


"هدية الفلانتين السبب وحسبي الله ونعم الوكيل هي اللي وصلتني لكدا".. هكذا برر السائق الذي قتل زوجته وذبح طفليه بالسكين في شقته.


ومن داخل نيابة حوادث جنوب القاهرة قال السائق المتهم "إن الخلافات الزوجية بينهما وراء ارتكاب الجريمة"، مضيفًا "زوجتي تسببت في حبسي مرتين، بعد تحريرها محاضر في قسم الشرطة تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب، بسبب الخلافات بينهما، وهو ما تسبب في وصول الأمر إلى أقصى درجات عدم التحمل"، وأوضح المتهم أنه أثناء تواجده بمسكنه وقعت مشادة بينه وبين زوجته بسبب هدية "الفلاتين".


راجعًا سبب إقدامه على فعل ذلك بقوله لم أتحمل الأمر وقررت التخلص منها، بعدما تسببت في حبسي أكثر من مرة، وقمت بتسديد الطعنات لها حتى فارقت الحياة.


 وأضاف المتهم "كانت مخليه حياتي جحيم، وكل شوية نكد وخناقات، وأول لما حصل بينا خلاف قتلتها، وبعد ما قتلتها لقيت العيال في وشي قلت أنا كدا كدا هدخل السجن ومش هيلاقوا حد يربيهم روحت قتلتهم هما كمان، وحسبي الله ونعم الوكيل فيها هي اللي وصلتني لكدا".


من جهتها قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمته، لجلسة 29 يناير المقبل، لورود التقرير الطبي عن مدى سلامة قواه العقلية ومكوثه بمستشفى الأمراض النفسية 45 يومًا، بناءً على طلب محامي المتهم.


 


اقرأ ايضًا..


استمرار حبس فرد أمن و3 آخرين لسرقتهم 190 ألف جنيه بالعياط


تأجيل طعن "المحامين" على قانون القيمة المضافة لجلسة 11 فبراير