التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

بسبب "باسوورد الموبايل".. "سباب" وضرب بين زوجين والنهاية "دعوى نشوز"

كتبت- آية فرج


وصلت خلافات زوجية  بين "منار وفتحي" للتراشق بالسباب بينهما، ليتطور الخلاف بينهما ويعتدي الزوج على زوجته بالضرب، وتلجأ الزوجة "منار.خ. س" لقسم شرطة مدينة نصر لتحرير بلاغ مرفق بتقرير طبي بالإصابات بعد تعديه عليها، عقابًا على رفضها إعطاءه "باسوورد" هاتفها.


من جانبه، قال الزوج "فتحي. ف.ق": "خلال العام الذي جمعني وزوجتي عانيت بسبب انخراطها فى مجتمع المطلقات، والذى كنت أدفع ثمنه بتحريضها ضدي والانتقام مني دون سبب، فكانت دائماً ما تحاول تعترض وتفتعل المشاكل"،وذلك وفق دعوى النشوز التى تقدم بها فى شهر أغسطس الماضي أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.


وتابع: "طلبت منها أن تزيل الباسوورد الخاص بهاتفها مثلما فعلت معى، وعندها ثارت ورفضت واتهمتنى بالتجسس عليها والتضيق عليها، وقامت بالصراخ والسباب ودفعتنى فلم أتمالك نفسي ودفعتها على الأرض كرد فعل فأصيبت بكسر في معصمها".


وأكد: "دعت على الفور أهلها وقاموا بضربي وذهبوا بها لتحرير بلاغ ضدي وتركوني في قسم الشرطة 3 أيام".


ردت الزوجة منار هى الأخرى فى الدعوى المقامة ضدها قائلة: "زوجى غيور وشكاك لدرجة قاتلة رغم أنه يعلم قبل زواجه منى أننى امرأة عاملة ومستقلة، قام بعد الزواج بالحجر على حريتى وطالبنى فى كل من النادى والعمل وعند أقاربى بملازمة أماكن النساء فقط، وحرم الصور و"فيسبوك" ومنعنى من مخاطبة صديقاتى المطلقات بسبب خوفه من تأثيرهم في ".


وأشارت إلى أن زوجها انهال عليها ضربًا بسبب تغييرها باسوورد هاتفها واتهمها بخيانته وعصيان أوامره، وعندما بررت له السبب بكونها تحتفظ بصور خاصة لصديقاتها أثناء الجلسات التى تجمعهن دون حجاب وأن تدينه الذى يتشدق به دائمًا يمنعه من رؤيتهن رد عليها، بحسب وصفها، قائلا :" أنا أشوفهم عادي، بس إنتي محدش يشوفك".


وتابعت الزوجة : "زوجى يدعي التدين الظاهري ويحاسبني حساب الملكين ويرى الضرب عقابا حلالا للزوجة التى تعترض على تصرفاته غير المقبولة بصفتها "ناشز"، ما دفعنى للنجاة بحياتي بعد أن رأيت الجحيم معه من ضرب لشهور طويلة وكذبه وإلصاقه التهم بى أنني أرد عليه بالسباب ورفع يدي عليه كذبًا". 


اقرأ أيضًا..


اكتشاف براءة أمريكي من جريمة قتل بعد 39 عاما من سجنه


3 معتقدات خاطئة عن الزواج تسبب الطلاق