التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 08:44 م , بتوقيت القاهرة

دقيقة حداد على شهداء الروضة قبل بدء اجتماع أمانة العلاقات العامة بمستقبل وطن

عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بقيادة محمد علي الضبع، اجتماعًا تنظيميًا لأمناء أمانة العلاقات العامة بالمحافظات، لوضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة.


وبدأ الاجتماع بدعوة "الضبع" للحضور بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء حادث الروضة الارهابى وجميع شهداء الوطن، مؤكدين ثقتهم ووقوفهم خلف قيادة الدولة والجيش والشرطة من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذي تحاربه مصر نيابة عن العالم.


وتضمن الاجتماع عدة نقاط منها دور الأمانة خلال الفترة القادمة، والتواصل المجتمعي مع الجهات الرسمية وغير الرسمية بالمناسبات الرسمية والاجتماعية والخاصة، والانتشار الحزبي والتدريب والتطوير.


وأيضًا تطرق الاجتماع إلى إصدارات الأمانة المقرر إصدارها قريبًا ككتيب التواصل ولائحة بروتوكول العلاقات العامة.


وقال "الضبع" إن اللائحة الخاصة بالبرتوكول والاتيكيت السياسي الذي من المتوقع أن تصدره أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن خلال شهر ديسمبر، يعد واحدا من أهم إنجازات الأمانة كونه كتيب تم تأليفه بالكامل داخل الحزب من قبل إيمان حافظ، بسمة محمد وبإشرافه.


ويساعد الكتيب على تأهيل وتدريب الكثير من أعضاء الحزب خاصةً أمانات العلاقات العامة على أساسيات الاتيكيت السياسي، المراسم، تنظيم المؤتمرات، آداب الموائد الرسمية والأزياء الرسمية... إلخ.


وأضاف أمين العلاقات العامة، بأن هناك خطة لتعميم التدريب الخاص باللائحة المقرر إصدارها لكل أعضاء الحزب بالجمهورية مع أمانة التدريب والتثقيف نظراً لأهمية محتواه لخلق وعي أكبر داخل الحزب مما يساهم في جذب عضويات وثقة الشارع بشكل أكبر.


وصرح "الضبع" بأن النائب أشرف رشاد رئيس الحزب أولى اهتماما كبيرًا بدور الأمانة الذي يعد واحدًا من أهم الأدوار الحزبية نظرًا لأنها أمانة تتعامل مع جميع الأعضاء وجميع المؤسسات داخل الحزب وخارجه، وأولى اهتماماً خاصاً بالبروتوكول المنتظر إصداره كونه واحدا من خطوات الحزب الإيجابية في تطوير الأعضاء مما سينعكس بالإيجاب على دور الحزب بالشارع المصري.


اقرأ أيضاً ..


مفتي الجمهورية: نشر المنهج الوسطي الأزهري فريضة على أهل العلم