التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر عقد ملتقى الأقصر الأول للنحت على الخشب

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا، على تنظيم المؤتمر الدولي الرابع (الفنون التشكيلية وخدمة المجتمع) والذي تنظمه كلية الفنون الجميلة بالأقصر بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الفترة من 4 – 6 فبراير 2018.


كما وافق على تنظيم  ملتقى الأقصر الأول للنحت على الخشب (معا من أجل حماية البيئة) والذي تنظمه أيضًا كلية الفنون الجميلة في الفترة من 20 إلى 29 ديسمبر 2018.


وأشار بيان صادر عن المجلس إلى أنه تم استعرض استعدادات كليات الجامعة لبدء العام الجامعي الجديد 2017/2018 و الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2017/2018.


وأضاف البيان أن المجلس وافق على لائحة المشروعات البحثية الممولة من الجامعة وأيضًا فتح باب التقدم للدراسات العليا بكلية الآثار بالأقصر ( دبلوم – تمهيدي ماجستير) للأقسام الثلاثة بالكلية وهي آثار مصرية و اسلامية وترميم اثار في الفترة من 10/9 الى 12/10 ووافق على تفعيل دبلوم الدراسات العليا لحقوق الانسان بكلية الحقوق من العام الجامعي 2017/2018.


وأوضح رئيس الجامعة، أن المجلس وافق على ترشيح الدكتورة هالة كمال نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال لجائزة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للابداع و ايضا وافق على عقد المؤتمر الدولي الاول لكلية التمريض و ذلك في الفترة من 16-17 نوفمبر 2017 كما وافق المجلس على قيام جامعة جنوب الوادي بتنظيم الدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم وذلك خلال النصف الاول من شهر نوفمبر القادم .


ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمد محمود سالمان في وظيفة استاذ بكلية العلوم كما وافق على التعيين في وظيفة استاذ مساعد لكل من الدكتور صلاح ابو الوفا العادلي بكلية الآداب و الدكتور احمد عزت عبد الرحمن بكلية الطب البيطري و الدكتور محمود حسب الله محمود بكلية الحاسبات و المعلومات بالأقصر .


اقرأ أيضًا..


تعرف على شروط طرح 205 مشروعات للشباب في الوادي الجديد