التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

انطلاق مبادرة لمحاربة الغلاء برعاية مديرية أمن بورسعيد

أطلقت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سيارات محملة بالمواد الغذائية لاسيما الأساسية منها بأسعار مخفضة يصل التخفيض في بعضها إلى 40%؛ وذلك في المناطق الشعبية والأكثر احتياجاً بالتعاون مع أحد التجار بالمحافظة.


وتفقد اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير الأمن؛ للسيارات التي انطلقت اليوم ضمن مبادرة "الشعب يأمر" أو محاربة الغلاء والتصدي لجشع التجار.


وقال مدير الأمن، إنه وفقاً لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، واستمراراً للمشاركة المجتمعية التي تقوم بها الوزارة بالتزامن مع القضاء على كافة أشكال الجريمة ومكافحة الإرهاب انطلقت اليوم مبادرة لمحاربة الغلاء على السلع الغذائية لاسيما الأساسية منها.


وأضاف "عبدالفتاح"، أنه تم عقد عدة لقاءات مع ممثلي الغرفة التجارية وكبار التجار وأصحاب السلاسل التجارية لتخفيض الأسعار عن السلع الأساسية وتوفيرها بالأسواق؛ مشيراً إلى أن التخفيضات وصلت في بعض السلع إلى 40% .


وأكد مدير أمن بورسعيد، أنه تم الدفع بعدد من السيارات المحملة بالسلع الأساسية بأسعار مخفضه وطرحها بالأسواق وخاصة بالمناطق الأكثر احتياجاً؛ ما لقى استحسان لدى الأهالي.


وشدد "عبد الفتاح"، على المقدم حسام صقر، رئيس قسم شرطة التموين، على متابعة بيع السلع وعدم المخالفة في الأسعار المعروضة، وإستمرارية المبادرة لهذه السلع لمدة أسبوعين وفقاً لما وعد به أحد التجار.


 


إقرأ أيضا..


التنظيم والإدارة: 5 محافظات "الأكثر بطالة" بينها بورسعيد والسويس