التوقيت الثلاثاء، 11 مايو 2021
التوقيت 03:29 ص , بتوقيت القاهرة

مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة هواتف محمولة وكروت شحن من شركة "أورانج"

كتب :أحمد عايش 

نجح رجال مباحث القاهرة في كشف ملابسات واقعة سرقة شركة "أورانج" لخدمات المحمول بمنطقة وسط البلد، والذي تبين أن موظفا سابقا بالشركة وراء الاستيلاء على عدد من الهواتف المحمولة وكمية من كروت الشحن، فتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.


البداية كانت مع تلقي رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا باكتشاف سرقة من داخل مركز خدمة عملاء شركة اورانج لخدمات المحمول و بسؤال كل من "ا م س" موظف بالمركز، و"ا م ع" محامي الشؤون القانونية بالشركة، قرر الأول أنه أثناء فتحه لباب الشركة (دون وجود آثار عنف) اكتشف سرقة  19 هاتف محمول (مختلفة الأنواع ) و20 ألف جنيه و كمية من كروت الشحن، وأيد الثاني ما سبق وأضاف باتهامه "إيهاب م م" موظف سابق بالشركة سبق فصله من العمل منذ حوالي شهر لسابقة ارتكابه لواقعة اختلاس مبلغ مالي.

 وعقب مراجعة الكاميرات أمكن التعرف عليه، و بتقنين الإجراءات أمكن ضبطه و بحوزته 11 هاتف محمول، و17 ألفا و150 جنيها، و عدد 3474 كارت شحن بالجمالي مبلغ 60159 جنيها، داخل مسكنه.


 وأضاف المتهم ببيعة عدد ثلاث هواتف بمنطقة الدقي لا يمكن الإرشاد عنه وأنه أنفق باقي المبالغ المستولى عليها علي متطلباته الشخصية و قرر ان جملة ما قام بسرقته 14 هاتف محمول فقط و جملة ما سرقة من كروت شحن هو ما ضبط بحوزته واستخدم نسخة من مفتاح كان يحتفظ به إبان عمله بالشركة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضا:


ضبط موظف بوحدة مرور "أبوحماد" في الشرقية لتلقيه رشوة 50 جنيها