التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..أسلوب حياة.. ما قاله الشباب على هاشتاج "التفاهة بالنسبالك"

لم يكن يتوقع من أطلق هاشتاج "التفاهة بالنسبالك" أن يتصدر موقع تويتر للتدوين القصير لليلة كاملة، ويصبح ضمن قائمة الموضوعات الأكثر تداولا بين المغردين فى مصر خلال الساعات الماضية، وتمكن الهاشتاج من إثارة حالة واسعة من السخرية والمرح فى التدوينات التى كتبها رواد تويتر عليه.

الشباب لم يتركوا فرصة للتعبير عن رأيهم فى التفاهة، فوصفها البعض بأنها أسلوب حياة، ووصفها آخرون أنها المخرج الوحيد لكل الأزمات، وقال بعض الشباب على الهاشتاج أنهم لا يتمكنون من العيش دون قدر كبير من التفاهة فى حياتهم.

0

فيما وصف بعض المغردون التفاهة أن العمل والمسوئلية هامين، ولكن تبقى التفاهة هى الأهم، وأن الأفضل من أن تكون شخصا تفاها أن تجد شخص آخر فى نفس المستوى من التفاهة الذى تتعامل به مع الحياة، وغرد آخرون بكلمات أغنية تامر حسنى عيش بشوقك "لما تطبل فوق راسك إديها أنت كمان تسقيف"، ليعلنوها شعارا مناسبا للتفاهة.

3

واعتبر معظم الشباب التفاهة كمحاول لأخذ الحياة ببساطة، والتغلب على مشاكلها دون تعقيد الأمور ودون وضع تفاصيل صعبة للحياة والنظر إليها بصورة سوداوية، فتخيلوا الشهادة فى الهاشتاج كعدسات يمكنها فلترة الحياة والخروج منها بأجمل التفاصيل وعبر الأزمات والمشاكل التى يواجهونها فى حياتهم بشكل عام.

 

2
 

 

5

 

4

 

 

 


 
1
 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true