التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 11:05 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. مهارة إيسكو واحتفال نيمار المثير.. فى أبرز لقطات السبت الكروى

شهد يوم السبت العديد من اللقطات والمواقف المثيرة داخل ملاعب العالم، وذلك نتيجة المباريات العديدة التى أقيمت فى العديد من البلدان لاسيما فى القارة الأوروبية، أبرزها الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي.
 
ونرصد فيما يلي أبرز لقطات السبت من ملاعب العالم ..
 1- مهارة إيسكو
 

قام نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون بمهارة كبيرة خلال مباراة فريقه أمام ليجانيس التى انتهت بفوز الملكي 4-1 بالجولة الثالثة من الليجا.

إيسكو شارك فى المباراة كبديل ولم يسجل أهداف ولكنه رفض أن يخرج من المباراة دون أن يترك بصمة فقد قام بمراوغة رائعة ليمر من بين مدافعا ليجانيس فى إحدى الهجمات.

 

2- احتفال نيمار المثير
 

سخرت جماهير فريق نيم الفرنسي من النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان، خلال مباراة الفريقين التى انتهت بفوز البياسجي 4-2 بالجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وعلقت جماهير نيم فى ملعب المباراة لافتة كتب عليها "نيمار الطفل الباكي" بهدف السخرية من النجم البرازيلي للبياسجي، وبينما كانت النتيجة تعادلا سلبيا بين الفريقين، سجل نيمار الهدف الأول للفريق الباريسي، واتجه نيمار نحو اللافتة المعلقة من جماهير نيم، ليحتفل أمامها بطريقة كوميدية.

3- ريبيري يخوض المباراة 250 مع البايرن

 

بايرن ميونخ يحتفل بلاعبه ريبيريبايرن ميونخ يحتفل بلاعبه ريبيري

احتفل بايرن ميونيخ بخوض نجمه الأبرز فرانك ريبرى 250 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق فى عام 2007، قادما من نادى مارسيليا.

وقد شارك ريبيري أمام شتوتجارت السبت من بداية المباراة حتى الدقيقة 77 ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب جنابري.

 

4- رونالدو يفشل فى مقصية
 

فى لقطة كوميدية للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فشل الدون فى لعب كرة مقصية لفريقه يوفنتوس على شباك بارما، خلال المباراة التى جمعتهما بالجولة الثالثة من الكالتشيو وانتهت بفوز السيدة العجوز 2-1 .

وحاول رونالدو التسديد بشكل جمالى على المرمى لكن الكرة لم تساعده على ذلك ليسقط أرضا، وقد فشل فى التسجيل مع اليوفى للمباراة الثالثة على التوالى.

 

5- خطأ أليسون الفادح
 

6- بعد الحفاظ على نظافة الشباك فى 3 مباريات مع ليفربول، وقع أغلى حارس مرمى فى التاريخ، البرازيلي أليسون فى خطأ فادح خلال مباراة ليستر سيتي كلف فريقه هدفا.

وفى كرة بين حوزته قرر أليسون مراوغة مهاجم ليستر، ولكنه يفشل ليقوم الأخير بخطف الكرة وتمريرها للجزائري رشيد غزال الذى يسجل أول هدف للثعالب والأول فى شباك ليفربول هذا الموسم.

 

 

7- 300 مباراة لشمايكل مع ليستر

 

شمايكلشمايكل

 

حقق الحارس الدنماركى كاسبر شمايكل رقماً مميزاً مع نادى ليستر سيتي ضد ليفربول، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور"، وانتهت بخسارة فريقه 2-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أن كاسبر شمايكل خاض المباراة الـ300 مع ليستر سيتي بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية.

8- قميص محمد صلاح الأكثر طلبا

 

الجماهير تطلب قميص محمد صلاحالجماهير تطلب قميص محمد صلاح

 

 

رفعت عدد من الجماهير المتواجدة فى ملعب مباراة ليستر سيتي وليفربول لافتات لمطالبة محمد صلاح نجم منتخب مصر بالحصول على قميصه، وهى المباراة التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1 .

 

 

9- حارس نيوكاسل ينقذ هجمة بـ3 أرواح
 

نجح السلوفاكي مارتن دوبرافكا حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد فى إنقاذ هجمة لفريقه بـ3 أرواح خلال مباراة التى خسرها الفريق أمام مانشستر سيتي 2-1 بالجولة الثالثة من الدوري الانجليزي.

وتصدى دوبرافكا لكرة المهاجم البرازيلي خيسوس أمام المرمى، قبل أن ترتد الكرة للاسباني سيلفا الذى يسددها على مرتين ومع ذلك ينقذهم الحارس.

 

10- صاروخ والكر المدوي
 

أطلق كايل والكر ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي صاروخ مدوي فى شباك نيوكاسل يونايتد محرزا الهدف الثاني لفريقه، فى المباراة التى انتهت للسيتزنز 2-1، وهذه المرة فشل المتألق دوبرافكا فى التعامل مع الكرة.

 

11- فرحة جنونية للاعبي كوريا الجنوبية
 

انتابت فرحة جنونية لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، بعد اطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة التتويج بذهبية دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم فى إندونيسيا، بعد الفوز على اليابان بنتيجة 2/1.

ومنعت الميدالية الذهبية اللاعبين من التجنيد بكوريا الجنوبية، على رأسهم نجم توتنهام سون هيونج مين، حيث غاب نجم توتنهام عن مباريات فريقه بالدوري الإنجليزى للمشاركة فى البطولة بعد اتفاق بين النادى واتحاد الكرة فى بلاده.

وتنص قوانين كوريا الجنوبية على التجنيد الإجبارى للشباب لمدة 21 شهراً مع بعض الاستثناءات من بينها الحصول على ميدالية ذهبية فى إحدى البطولات الرياضية.