التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 09:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. أغنية جديدة تكشف الميول الجنسية الشاذة للمطربة ريتا أورا

كشفت المغنية وكاتبة الأغانى البريطانية  "ريتا أورا"، فى أحدث كليب لها بعنوان "Girls" عن ميولها الجنسية الشاذة، وقد اعترفت خلال كلمات الأغنية أنها ثنائية الجنس ولا تخفى هذا على أحد، والأغنية من تأليفها وغنتها بالتعاون مع "كاردى بى" و"بيبى ريكسا" و"شارلى إكس سى إكس"، وتم طرح الأغنية على موقع الفيديو "يوتيوب"، لتحصد أكثر من مليون مشاهدة منذ نشرها مساء الجمعة.

تضمنت أغنية "ريتا"، بعض الكلمات التى تعبر عن ميولها الجنسية، حيث قالت: "أحيانا أريد فقط أن أقبل الفتيات" و"كلنا يعرف أننى ضد الاتجاه الواحد.. أنا منفتحة العقل" و"أنا مقسمة 50:50.. ولن أخفى هذا أبدا.. يجب أن تعرفوا".. وغيرها من العبارات الدالة على كونها ثنائية الجنس.

"ريتا أورا" البالغة 27 عاما لديها صديق هو "أندرو ويات"، وشرحت لمجلة "بيبول" قصة أغنيتها الجديدة، وأشارت إلى أنها ألفتها قبل عامين فى لندن مع فريقها، ولم تفكر فيها كثيرا فى ذلك الوقت وتركتها إلى أن وقعت فى أيدى "كاردى بى"، التى أحبتها، وقررت غنائها.

وأضافت ريتا فى حديثها للمجلة أن الأغنية مستوحاة من حياتها الخاصة، كما أن أغنية "I Kissed A Girl" لكاتى بيرى، كانت أيضا من مصادر إلهامها عند كتابة الأغنية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true