التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 06:41 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. حورية فرغلى عن كسر أنفها: كنت ملكة جمال مصر فى 2002 هجمل نفسى ليه

نفت الفنانة حورية فرغلى، أن يكون تراجع جمال وجهها لكسر أنفها، بسبب عمليات التجميل التى أجرتها خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها تعرضت لحادث أليم، وتابعت:"كنت ملكة جمال مصر فى 2002 هجمل نفسى ليه".

وأضافت الفنانة حورية، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسرى، ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنها كانت تعيش ما بين دولة الإمارات وبريطانيا لفترة طويلة من عمرها كونها كانت بطلة الوطن العربى فى الفروسية، وتابعت:"عشت فترة طويلة من عمرى اتنقل بين الإمارات ولندن وبسبب وفاة خطيبى قبل زفافنا بيوم قدمت إلى مصر عام 2002 ومن وقتها وأنا مقيمة فى مصر.. حتى وقعت الحادثة الشهيرة وانكسرت أنفى".

وأوضحت حورية، أن أكثر ما يؤلمها هو الشائعات التى تقول أنها أثناء إجراء إحدى عمليات التجميل حدث ما حدث لوجهها، وتابعت:" أنا كنت بفسح الفرس وكان فيه أسرتين بيتخانقوا خاف الفرس ووقعت من عليه وهو نزل عليا فجانى ديسك ومناخيرى انكسرت"، مشيرة إلى أن أحد الأطباء الذى كان من المفترض أن يصلح لها أنفها أحدث تلف فى وضع التنفس بالأنف ما دفعها للذهاب إلى طبيب آخر لإصلاح ما حدث فحدث ما حدث.

ولفتت إلى أن حالتها الصحية والنفسية تراجعت بسبب كم العمليات الكثيرة التى أجرتها بسبب حادث سقوطها من أعلى الحصان، وتابعت:"خلال السنتين التلاتة اللى عدو أنا عملت 7 عمليات بسبب الحادثة والناس تقول أن ده بسبب عمليات وده كان بيموتنى".

وأكدت حورية فرغلى أنها قاومت الألفاظ الجارحة التى يوجهها لها البعض ويطالبها بعدم التمثيل بعمل استفتاء عبر فيس بوك ووجدت أن أكثر جمهورها يطالبها بالاستمرار فى التمثيل، وتابعت:" أنا الحمد الله الآن بقيت زى الفل وفاضل عملية أخيرة هعملها فى منخيرى..وأنا ممكن أتنازل عن التمثيل لو أن شكلى مبقيش يعجب".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true