التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. القصة الكاملة لإنقاذ الكلب "هيرو" بعد تعذيبه فى الدقهلية

كلب الأهرام.. جراوى الأسكندرية.. قطط نادى الجزيرة، وغيرها من الحوادث التى يتعرض لها الحيوانات الأليفة فى مجتمعاتنا، والتى للأسف يكون الإنسان فيها دائماً هو المجرم ويكون الحيوان هو الضحية او المجنى عليه، فكم من جريمة تعذيب وقتل وتعدى يتعرض لها الكلاب والقطط هزت الرأى العام مؤخرا، أشعرتنا فقط بالجانب المظلم من هذه العلاقة العنيفة بين الإنسان والحيوان فى مصر، ولكن هناك جانب مضىء فى مثل هذه القصص ربما لا يسلط عليه الضوء بالقدر الكافى من قبل الصحف والجرائد،

فمثل الروايات والاعمال الدرامية دائماً هناك الشر فى مقابله الخير، وهذا ما حدث تماماً مع قصة الكلب " هيرو" أو كما أطلق عليه منقذيه، بعد أن تعرض لعملية تعذيب قاسية كادت أن تودى بحياته على أيادى أفراد غير معروفيين بمدينة الدقهلية، ولكن الشر توقف دوره عند هذا الحد حتى يأتى  الخير المتمثل فى فريق انقاذ الحيوانات الأليفة الذي تكاتف أفراده لينقذوا الكلب بعد أن نشرت صورته على إحدى جروبات إنقاذ الحيوانات على مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأت رحلته مع العلاج والتحسن ليتحول بطل من أبطال السوشيال ميديا مؤخرا. 

تسرد المتبرعة بعلاج الكلب والرافضة لذكر اسمها تفاصيل إنقاذ الكلب " هيرو" وخطة علاجه، وجدنا صور الكلب على أحد جروبات إنقاذ الحيوانات فى حالة صعبة جدا بعد تعذيب قاس تعرض له، فدُقت المسامير بأرجل الكلب وتعرض للحرق وأخيراً تم ربط الأسلاك والأحبال حول رقبته بشكل عنيف وشدها لأقصى درجة كادت أن تذبحه مما أدى إلى خرم بالجهاز التنفسى.
متابعة: وبالفعل تحرك فريق إنقاذ إلى مكان الكلب بمحافظة الدقهلية وحاول أفراد الفريق أن يلتقطوا الكلب ولكنه من شدة الذعر  كان فى حالة هياج شديدة وظل يهاجم فريق الإنقاذ تارة ويختبئ منهم تارة أخرى، وبالفعل استمرت عملية إنقاذه  أكثر من ثلاثة أيام وفى النهاية سيطروا على الأمر من خلال حقنه بمخدر عن بعد.
وأضافت: بعد إنقاذ الكلب تبرعت بمعالجته بالكامل وتعاون معى الدكتور البيطرى محمد نصر، بإجراء عملية للكلب مجاناً بشكل كامل والمنتظر إجراؤها غداً الخميس 22 من فبراير.

وأطلقت على الكلب اسم "هيرو" وهو يعنى بالإنجليزية البطل، وذلك لشدة تحمله الآلام والتعذيب وقوه صموده أمام كل تلك أنواع التعذيب البشعة، وفى انتظار عودة هيرو كسابق عهد.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true