التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 03:03 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أفضل أغاني في عيد الحب

يعتبر عيد الحب أو الفلنتين موسمًا يستغله بعض المطربين، حيث قام عدد من المطربين بمشاركة جمهورهم فى احتفالاتهم بعيد العشاق، من خلال تقديم أغانى جديدة بعضها مصورة على طريقة "الفيديو كليب".

ففي هذه المناسبة قام المطرب "حمادة هلال"، بطرح أغنيته الجديدة "متغيرة"، من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان حمادة هلال، وتوزيع نور، ومن إنتاج ميلودى.

كما طرحت المطربة الشابة زيزي عادل أغنية جديدة "محتاجة وجود راجل"، وهي من كلمات وألحان زيزي عادل، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وتم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج الأردني جاكوب لمبز، وتدور أحداثها حول فتاة تبحث عن الحب الحقيقي.

أطلق المطرب "تامر عاشور" أيضًا أغنية جديدة بعنوان "سنين عشناها"، من كلمات الشاعر "عبد الرحمن محمد"، وألحان "مدين"، وتوزيع "محمد مصطفى".

وطرحت المطربة "بشرى" أغنية جديدة "قالولى بحبك" بمناسبة عيد الحب

طرح المطرب الشاب محمد قماح أغنية منفردة جديدة بمناسبة احتفالات عيد الحب، الأغنية تحمل اسم "أحلى من اللي فات"، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع زوم.

وقام المطرب الشاب محمد حسن، نجم "أرب أيدول" أغنية جديدة بعنوان "غيرك ماليش" وذلك بمناسبة "عيد الحب".

أغنية "غيرك ماليش" من كلمات عبد الرحمن محمد، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، ميكس وماستر أحمد عبد السلام، إنتاج عمر فاروق.

وقدم النجم محمد فؤاد، أغنية "تفاصيل"، كلمات أسامة محرز، توزيع محمود صادق، ألحان محمد خلف، وتقول كلمات الأغنية، " قلبى صحانى النهارده .. قالى أصحى نشوفها يلا".

طرحت شركة هاى كواليتى أغنية جديدة لأمير الغناء العربى هانى شاكر بعنوان "بعد حبك" على قناة الشركة باليوتيوب، من كلمات بهاء الدين محمد وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام ومهندس صوت ياسر أنور. "بعد حبك" من ألبوم هانى شاكر الجديد الذى يتعاون فيه مجدداً مع المنتج طارق عبد الله.

طرحت الفنانة "شذى" أغنية "ناسية روحي" والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبوم "وأنا لوحدي" من إنتاج شركة EWE للإنتاج الفني ترويجًا لطرحه بالأسواق قريبًا.

أغنية "ناسية روحي" من كلمات تامر حسني، ألحان عمرو مصطفى، توزيع كريم عبدالوهاب، إخراج محمد القاضي.