التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 01:34 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. "من شابه أباه فما ظلم" نجوم أبكتهم الكاميرا على آبائهم

تظل علاقة الوالد بأبنائه كلمة سر فى الأسرة المصرية ولاسيما علاقة الابن بأبيه، وهذا ما لم يستطيع أن يخفيه العديد من نجوم المجتمع والإعلام فى لقاءاتهم التليفزيونية المختلفة خاصة من فقد فيهم الأب وغيبته الدنيا بسبب الموت، وعجز النجوم أمام الكاميرا عن تمالك الدموع بمجرد ذكر سيرة الوالد الراحل، سواء كانت عن طريق صورة شخصية أو تقرير مصور أو ذكر موقف أسرى ساهم فى تغيير جزرى لحياة الابن.

عمرو يوسف يبكى على رحيل والده ومعاناته مع المرض

تأثر الفنان عمرو يوسف فى إحدى لقاءاته التليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم"، بعد أن سألته عن تفاصيل إصابة والده بمرض السرطان وعدم إخبار الأسرة له بحقيقة إصابته بالمرض إلى أن انتهى الأمر بوفاته.

وروى "عمرو" قائلاً "والدى سألنى فى مرة لو انت عارف حاجة عن حقيقة مرضى قولى عايز ارتب أمورى، ولكنى لم أخبره بحقيقة مرضه ولا أعلم إلى الآن هذا التصرف صحيح أم لا، وهو نفسيًا كان لازم يبقى كويس ولكن أنا اتعودت أنى مخبيش عليه حاجة".

 

دموع حازم إمام تنهمر على والده "الثعلب" بسبب تقرير تليفزيونى

فاجأ الإعلامى الرياضى سيف زاهر، الكابتن حازم إمام لاعب منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، بعرض تقرير عن مسيرة والده الراحل الكابتن حمادة إمام الكروية فى نادى الزمالك والإذاعية.

وانهمر حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق، فى البكاء عقب عرض تقرير يسرد مسيرة والده بالقلعة البيضاء، وذلك خلال حضوره على الهواء بالبرنامج التليفزيونى.

 

عادل إمام يحيي أبيه على المسرح يوم وفاته

تحدث الفنان الكبير عادل إمام عن بعض التفاصيل المتعلقة بأسرته خاصة علاقته بوالده ووالدته، فى حوار له ببرنامج "Yes I Am Famous" وما فعله يوم وفاة والده.

وعن سمات والده الشخصية، أكد عادل إمام أن أبيه كان يتميز بالشدة التى منعته من ارتكاب الكثير من الأخطاء فى حياته ولكنه برغم شدته كان خفيف الدم، مضيفا "يوم وفاة والدى كنت فى لبنان وبرغم معرفتى بالخبر فقد استمررت فى عرض المسرحية وبعد انتهائها حييت الجمهور وقلت لهم: اليوم مات أبي، فبكيت وبكى الجميع".

أحمد برادة يكشف سبب ضربه بالقلم من والده

روى الكابتن أحمد برادة، البطل المصرى العالمى بلعبة الإسكواش، أحد المواقف التى تعلم بها من والده الالتزام والصدق والسير بانتظام فى كل تعاملات حياته، قائلاً "حينما بدأت فى لعبة الإسكواش ضيعت مضربى ووالدى كان أول مرة يضربنى بالقلم، وقالى اللى يضيع مضربه كأنه ضيع سلاحه".

وتابع "برداه": "والدى قالى هتلعب البطولة إزاى.. فرديت أخذت مضرب من واحد صاحبى.. فقالى أنت عارف أنا عملت إيه عشان أجيب لك المضرب ده؟"، مؤكدًا أن هذا الموقف علمه الالتزام ومبادئ الجيش الذى نهل منها والده باعتباره أحد أبطال القوات المسلحة فى اليمن وحرب اكتوبر.