التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 10:20 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. من يملكون أقل يعطون أكثر

تطبيقا للمثل الشعبى القائل:"مابتهونش إلا على الغلبان"، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو يظهر فيه شاب يطلب الطعام من الأشخاص الطبيعيين فلا يعطونه وعندما يطلبه من متشرد يعطيه ما لديه، ونفس الشاب يطلب دولار من متشرد فيعطيه كل ما بحوزته.   الفيديو له فكرة تقوم على إعطاء المتشرد ثم الطلب منه، تحت عنوان " من يملكون أقل يعطون أكثر"، لكن يبدوا أن عمليات التسول الخادعة أفقدت الكثيرين تعاطفهم مع المحتاجين، لكن يبقى المحتاجين هم من يشعرون بغيرهم ولم يفقدوا أى تعاطف معهم.   شاهد أيضا .. بالفيديو.. جورج وسوف يصور أغنيته الجديدة “على اللى جرالنا” فى لبنان بالفيديو.. كندا تعثر على سفينة مختفية من القرن الـ19 بالفيديو.. الشرطة الصينية تقبض على سائق مخمور دهس صبى بسيارته بالفيديو.. فيفى عبده تدرب جميلات البرازيل على الرقص الشرقى بالفيديو.. شاهد أغلى وأفخم يخوت فى العالم بمهرجان مدينة “كان” الفرنسية بالفيديو.. لأول مرة.. كوريا الجنوبية تستغل أعقاب السجائر فى إنتاج البطاريات