التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 08:01 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. لو فرحك قرب تعرف على كل جديد في عالم كروت الأفراح

 كروت الأفراح إحدى خطوات الإستعداد لحفل الزفاف، يهتم بها كل عروسين كوينها الرمز الذى يؤرخ لبداية حياة جديدة، ففي كل عام نجد هناك أفكار جديدة ومميزة تضفى لمسات رقيقة على الحفل الزفاف.

عدسة "فيديو 7 " رصدت كل جديد في ذلك العالم الصغير من الكروت الأفراح، فقال شريف فارس يعمل في مجال بيع كروت الأفراح: يتميز هذا عام 2018 بالتصنيع المحلى والهند ميد لكروت الأفراح خاصة بعد تقليل نسبة الإستيراد من الخارج بعد ثورة 25 يناير،  وهذا فتح باب واسع للشباب للعمل في هذا المجال حيث الإعتمام الأساسي على شغل الهاند ميد.

وتابع "شريف " هناك معوقات كثيرة تقابل الصناعة المحلية لكروت الأفراح منها، إرتفاع أسعار الخامات المستخدمة بنسبة 70 أو 80% ، وأرتفاع أسعار العمالة ، وهذا أدى إلى انخفاض إقبال المواطنين على شراء كروت الأفراح .

ومن أنواع كروت الأفراح " الخشب، الورق ، الهندميد بأشكالها المختلفة، الكاريكاتير" والأسعار تبدأ من 5 إلى 14 جنيه للكارت .

وقال بلال على يعمل في مجال كروت الأفراح : أن كل الشباب  تأتي ولديها أفكار جديدة أو "إفتكاسات" جديدة لكارت الفرح وتطلب من المكان تصميمه .

ويجب أن تعبر كل دعوة للعروسين عن شخصياتهما ، وأن تكون مستوحاه من ديكور الزفاف، كما يجب أن ترسل دعوة الفرح إلى المدعوين قبل الفرح بأربعة أو خمس أيام تقريبًا .

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true