التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 10:04 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. قبل ليلة العمر.. لازم تعرفى أحدث موديلات فساتين الفرح والأفضل بين الشراء والإيجار

"فستان الزفاف والزفه دول تاج الشرف والعفة والبنت اللي جوه اللفة تشتائلو وتتمناه" أجمل ما غنت السينما المصرية عن أيكونة ليلة العمر "فستان الفرح" الذى تبحث عنه الفتاه في كل مكان، تجوب الأرض من شرقها لغربها حتى تستقر على ردائها الذى ستتوج به في ليلة العمر.

ولأهمية "فستان الفرح" للعروس حرصت "دوت مصر" أن تقدم كل جديد في موسم 2018 فالتقت مع "نورهان بكرى" إحدى مصممي الأزياء وفساتين الزفاف في مصر، والتي أكدت أن هذا العام يحمل لكل عروسة جديد في التصميمات والأقمشة والإكسسوارات المكملة، فمثلًا يتميز هذا العام بكثرة التطريز بـ"السلفر و الجولد "بالإضافة إلى القماش الـ"جوميه" الذى يجعل الفستان "منفوش"، وهناك موديل أخر الـ"ماميت" ويأخذ فيه الفستان شكل السمكة وعليه قطعة أخرى  تعطى كثافة أكثر على النصف الأسفل للفستان.

وتابعت هناك أنواع أخرى من الأقمشة كـ" الليس " بدرجاته المختلفة سواء كانت " تل ، جبير " أما عن ألوان القماش المستخدم في فستان الفرح فيسيطر اللون الـ"أبيض ،السلفر ،الجولد ،الأوف وايت، الشانيبن".

أما عن الأسعار فتبدأ من 7000 إلى 40000 جنيه، وهذا يختلف فيه نوع الأقمشة وكمية الشغل الموجودة بداخله، كما أن هناك فئة من فساتين الأفراح ذات أسعار أقل تبدء من 3000 إلى 7000 جنيه .

أما عن التأجير فساتين الأفراح فلها نظام أخر فإذا خرج الفستان من المحل للتأجير أكثر من مرتين تسلمه العروس قبل الفرح بيوم ويرجع بعد الفرح بيوم، أما إذا كان الفستان سيرتدى للمرة الأولى يتم استلامه قبل الفرح بـ3 أيام ويرجع ليلة الفرح .

ختيار فستان زفاف مناسب، دائمًا ما يكون هو الاختيار الأصعب لدى أى عروس جديد مقبلة على خطوة الزواج، خاصة وإن كانت فتاة مهتمة بعالم الموضة والأزياء، ولأن اليوم السابع معك خطوة بخطوة فى جميع إطلالاتك، بداية من إطلالتك الكاجوال، وحتى يوم زفافك المنتظر، نقدم لكى أحدث صيحات فساتين الأفراح، اختارى من ضمنها، وثقى من إطلالة تسحر جميع حضورك فى هذا اليوم المنتظر، فأنت نجمة هذا الحفل.

فستان الزفاف والطرحة
عنوان الهنا والفرحه
وقلوب البنات عاشقاه

فستان الزفاف يا جمالو

فيه حلم الشباب وامالو
وتناجي الصبا يا خيالو

في الوحده وتتمناه في الوحده وتتمناه

فستان الزفاف والزفه
دول تاج الشرف والعفه
والبنت اللي جوه اللفه
تشتائلو وتتمناه

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true