التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 12:58 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. المصمم الأمريكى Edwing D’angelod يختتم كايرو فاشون شو ويقدم الأزياء بستايل باكستانى

عرضت المصممة سماح مجموعة فساتين أعراس، خلال كايرو سمر فاشون شو لكل المقبلات على الزواج فى موسم صيف وربيع ٢٠١٨، وطغى عليها الطابع الأوروبى والذى ظهر فى اختيارها للإكسسوارات وللعروس.

 

وأتاحت سمر ياسين رئيس كايرو سمر فاشون شو الفرصة للمصممين الذين شاركوا فى المسابقة العام الماضى ولم يحالفهم الحظ بعرض أزيائهم، وكان المصممين جميعهم من السيدات وهن إيمان صبيح وندى محمد ونهى كامل ونورهان عبد الله وشيماء ممدوح وياسمين حجازى.

 

وشاركت المصممة الشابة فاطمة الزهراء بمجموعة من فساتين الزفاف البيضاء والأوف وايت والفضى لصيف وربيع ٢٠١٨.

 

 

وشارك المصمم المصرى ميزو بملابس رجال عصرية، حيث قدم البدلة الفورمال والبدلة التوكسيدو، كما قدم الأزياء السيمى فورمال والكاجول.

 

وعرضت المصممة السعودية علا زيد، العباءات السعودية ولكن بلمسات جديدة، فأدخلت اللون الذهبى عليها، بالإضافة إلى ملابس العروس التى ترتديها أعلى فستان الزفاف على هيئة "كاب" أو عباءة بيضاء مطرزة من نفس خامة الفستان.

 

وعرضت دار الأزياء المغربية مجموعة من الأزياء التراثية المتعلقة بثقافتهم، ومنها القفطان المغربى الذى يتميز بالتطريز الغذير وقدمت الدار مجموعة من القفاطين ذات الألوان الفاتحة والمبهجة حتى تتناسب مع ربيع وصيف ٢٠١٨، كما عرضت الدار مجموعة من الفساتين الهوت كوتيور والسوارية.

 

 

 

محمد نور استكمل عرضه مرة أخرى وقدم مجموعة من الأزياء التى تعود لحقبة الستينات والخمسينات، كما استوحى تصميمه من أزياء النجمات العالميات.

 

وكان قد افتتح نور cairo summer fashion show 2018 فى موسمه الخامس بعرض مجموعة من الأزياء الغريبة وغير التقليدية، حيث طغى عليها استايل الفضائيين، وكانت عبارة عن جامب سوت أسود ومطرز.

وأنهى العرض المصمم الأمريكى Edwing D’angelo، من خلال مشاركته بأزياء كاجول وسيمى فورمال، كما قدم عدد من الفساتين السوارية، فضلًا عن أنه قدم عدد من الأزياء الرجالى ولكن مستوحاة من الأزياء الباكستانية.

 

وكرمت سمر ياسين بعض النجوم والفنانين ومصممين الأزياء الذين قدموا بعض العروض، كما كرمت كل من الفنانة لقاء الخميس ومحمود حجازى ومحمد عادل.