التوقيت الخميس، 20 سبتمبر 2018
التوقيت 02:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "القلب الكبير" قصة أكبر معمرة بأسيوط تنشد فى حب السيسى

كل منا يبدع فى التعبير عن حبه لجيشنا العظيم وكل واحد له طريقته الخاصة فى إظهار هذا الحب؛ منها بالأشعار ومنها بالتأييد أو الدعم بالكلمة أو الدعاء له فى حربه ضد الإرهاب والقضاء على الجماعات التكفيرية؛ وإعادة تعمير سيناء ودعم الرئيس.

 وفى أسيوط تقوم الحاجة رئيسة محمد، والتى يناهز عمرها الـ100 سنة، بإلقاء أشعار من تأليفها فى حب الجيش والرئيس عبدالفتاح السيسى، قائلة: "يا سيسى يا ولد الجيش خليك يمين يمين..  وأقطع رقاب الإرهابيين بحق رب العالمين.. يا سيسى يا ولد الحق.. أحكم ولا تضرش حد".

 الحاجة رئيسة محمد، سيدة عجوز بلغت من الكبر عتيا تجلس على كرسى أمام منزلها القديم بمركز منفلوط التابع لمحافظة أسيوط، وضعت بجانبها سماعات وبداخلها فلاشة عليها العديد من الأغانى الوطنية للجيش وفى حب مصر، تجذب انتباه كل من يمر أمامها وبالقرب من منزلها.

 تقول الحاجة رئيسة، لـ"اليوم السابع": بحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهنتخبه لفترة تانية، لأنه الراجل اللى يقدر يحمى مصر ويحافظ على وحدة المصريين.

 وأضافت الحاجة "رئيسة" أنا كل يوم أصحى الفجر وأصلى وأدعى للرئيس، "ربنا يوفقه وينصره على القوم الكافرين والظالمين ويحفظه لأنه راجل أبن حلال وطيب وربنا يصلحله كل حاجة يتقدم إليها وأطلب لك الستر من عند الله".

 وتابعت: "أجلس كل يوم على كرسى أمام منزلى بمركز منفلوط وأقوم بتشغيل الأغانى الوطنية وأغنى فى حب الرئيس السيسى والقوات المسلحة، وأقوم بدعوة المواطنين على المشاركة فى الانتخابات المقبلة وانتخاب الرئيس السيسى".

 وأشارت الحاجة "رئيسة" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يسير على نهج الزعيم جمال عبد الناصر، داعية جميع الشعب المصرى بالوقوف خلفه والدعاء له بالتوفيق والنجاح؛ مضيفة" أمنيتى الوحيدة هى مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى ومصافحته".