التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 03:15 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. جيران قتيل منشأة ناصر يرون تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته

روت جارت مدرس منشأة ناصر الذى لقى مصرعه على يد كهربائى ثم حرق جثمانه لإخفاء معالم الجريمة تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الضحية .

قالت الحاجة ناهد جارت المدرس الضحية أنها كانت فى العمل يوم الحادث،وابنى الصغير كان نائم واستيقظ على دخان كثيف جدا،فتوجه إلى شقيقتى التى تقيم فى نفس العقار وقال لها شقة المستر بتولع،والجيران قاموا بكسر الباب ليتمكنوا من اطفاء الحريق .

وعرفنا بعد كده أن سبب الحريق جنائى وكهربائى هو وارء الجريمة،وتابعت قائلة لم أرى القاتل من قبل ، واللى أعرفه أن الضحية شخص على خلق ومحترم ومحبوب من الناس كلها، و له أخت وهو كان بيزورهم على فترات،وهو كان بيمشى على عكاز،وعرفنا بعد اخماد الحريق أن جثة المستر تفحمت.

من جانبها قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، حبس كهربائى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مدرس ومسن وحرق جثتيهما لإخفاء معالم جريمته فى منطقة منشأة ناصر، وكلفت النيابة  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة.

وأمرت نيابة حوادث غرب القاهرة، أطباء التشريح بمصلحة الطب الشرعى، بتشريح جثة مسن قعيد لقى مصرعه على يد كهربائى، ثم حرق جثته بالكامل بفتح أسطوانة غاز، فى منطقة منشأة ناصر.

فيما انتقل أحد أعضاء نيابة حوادث غرب القاهرة لمناظرة جثمان المجنى عليه، ومعاينة مسرح الجريمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم، استمعت لأقوال جيران الضحية وشهود الواقعة . 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true