التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..لميس جابر تكشف أسرار قصة حبها مع يحيى الفخراني "كان عنده طقوس غريبة"

لميس جابر تكشف لأول مرة أسرار قصة حبها مع يحيي الفخراني:"كان عنده طقوس غريبة جداً"..وكواليس جوابات الغرام.. لماذا قررت قطع علاقتها ب"الكعب العالي"..الكاتبة تروى حكايتها مع "الروج" و أول سيجارة في حياتها

 

تواصل الكاتبة الكبيرة ونائبة البرلمان لميس جابر كشف أسرار حياتها من الطفولة إلى الشباب، في حوارها مع برنامج سرك في بير المذاع علي موقع اليوم السابع، وتروى لأول مرة تفاصيل اللقاء الأول بزوجها النجم يحيى الفخراني، وتفاصيل قصة الحب التى جمعتهما منذ فترة الجامعة وحتى الآن.

 

وكانت لميس جابر قد كشفت في الجزء الأول عن أسرار طفولتها، وقصص لم تنسها عن تعامل والديها معها أثناء فترة الطفولة إلى جانب حكايات لا تنسى منذ سنوات الدراسة الابتدائية، أما في هذا الجزء فتتطرق بشكل أوسع لمرحلة المراهقة بأسرارها وخباياها المختلفة جدافي حياة لميس جابر.

 

تبدأ لميس جابر بقصتها مع "الروج" وتكشف عن سر انقطاع علاقتها به في سن المراهقة، كما تسترجع النائبة قصتها مع أول حذاء بكعب عال في المرحلة الثانوية ولماذا قررت الامتناع عن ارتدائه من حينها وحتى الآن.

 

وتنتقل الكاتبة الكبيرة إلى حياتها في الجامعة وبداية تعارفها بالنجم يحيى الفخراني كزملاء بكلية الطب جامعة عين شمس، وتسرد كواليس بداية قصة حبهما في عهدها الأول.

 

كما تكشف عن قصص لا تنسى عنالفخراني طالبًا وطبيبًا، وتتذكر "جوابات الحب" بينهما أثناء فترة التكليف التي قضتها في الصعيد.

 

ثم تسترجع علاقتها بالمطبخ في بداية زواجهما، وتكشف عن قصتها مع تعلمالطبخ في منزل الزوجية، كما تتحدث أيضًا عن علاقتها بوالدة النجم يحيىالفخراني، وتكشف عما يفضله من أكلات.

 

قصص كثيرة تكشفها الكاتبة الكبيرة والنائبة لميس جابر عن حياتها وحبها وزواجها، وتحكي عن أحلامها في فترة المراهقة، كما تسترجع قصة السيجارة الأولى في حياتها في كلية الطب، ولماذا لا تحلم بالعودة لمرحلة الطفولة.

 

"سرك فى بير" يُعرض على "اليوم السابع" ، و يقدمه الزميل محمد السيسى، ويركز على قصص حياة المشاهير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضين ورجالالأعمال، من الطفولة وحتى الوصول إلى عالم الشهرة، ويكشف للمرة الأولى عن زوايا خاصة جداً فى حياة  المشاهير.