التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 01:59 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. العربية الألوان مصرية الصنع.. والبياعين: "شباب الجامعات بيشتروها"

انتشرت فى شوارع مصر فى الآونة الأخيرة سيارة متنقلة أطلق عليها "سيارة الألوان الحضارية" ذات الشكل الجميل والمنظر الجذاب، فهى متخصصة فى بيع كافة الأغراض من أطعمة ومشروبات للمارة وهى سيارة صناعة مصرية 100% يتم تصنيعها بمحيط منطقة شارع المعز لدين الله الفاطمى فى قلب القاهرة الفاطمية.

ويقول أحد مصنعى السيارة الحضارية المتنقلة، إن هذه السيارة حضارية تصنع فى مصر ونعمل على تطويرها ونحن من نقوم بتصميمها مهما كان الشكل، وجاءت فكرة السيارة الألوان بعد انتشار الشكل المفزع لعربات الأكل الموجودة حاليا وهى منتشرة فى المناطق الراقية وأيضا فى المناطق الشعبية.

واستكمل، أن السيارة الحضارية تليق لأكثر من مشروع لمشاريع الأكل والشرب، وغالبية من يشترى السيارة الألوان هم الفتيات، فهم لديهم طموح غير عادى ولمست منهم كفاح هما حقا نصف المجتمع

وأوضح أحد أصحاب الورش، أن العربية الألوان ذو نموذج حضارى، أتت الفكرة من الاستانلس الألوان وفكرنا نعمل العربيات بهذا الشكل حتى تجذب المارة والعامل المصرى مبدع ويستطيع الابتكار فى كل الأوقات وبدأنا نعتمد على أنفسنا ونصنع ما نستخدمه بأيدينا.. والسيارة يمكن أن تستخدم فى كافة الأغراض من مأكل ومشرب.

واستطرد، أن الفتيات الأكثر إقبالا لشراء السيارة الألون الحضارية وخاصة شباب الجامعات، ننظر إلى الفتاة بكل فرح وبهجة فهى تسعى لعمل مشروع والبنات بتنزل تأكل عيش وربنا مبيفتحش باب ويقفله وكل حاجة برزقها.

 

لمزيد من الفيديوهات المنوعة زوروا موقعنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/user/MubasherYoum7/videos