التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. ارتفاع أسعار الـ"بوت" الشتوى إلى 800 جنيه.. والـ"هاف بوت" بـ 350

مع قدوم فصل الشتاء من كل عام وفى مثل هذا التوقيت تبدأ محلات بيع الأحذية من تقديم كل جديد داخل فتارينها لجذب زبائنها وخاصة محلات الأحذية الخاصة للسيدات، ولكن المختلف هذا العام هى السعار فقد شهدت أسواق بيع الأحذية الحريمى ارتفاعا كبيرا فى الأسعار.

 

كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة توجهت إلى الأسواق لترصد كل ما هو جديد خاص بالأحذية الحريمى فى هذا الموسم، فالتقينا مع محمد أيمن أحد بائعى الاحذية الحريمى فى منطقة وسط لبلد والذى قال: إن هذه الصناعة فى مصر ما بين مصرى الخامة والتصنيع، أو مستورد الخامة والتصنيع مصرى، أو حذاء مستورد مُصنع من بلاده، ولأنه فى أغلب الأحيان يتم الاستيراد من الصين فإن المنتج المصرى هو الأفضل ولكن العيب الوحيد له هو الشكل النهائى أو "التقفيل".

 

وأضاف أن إقبال المستهلك على الـ"هاف بوت" أكثر من الـ"بوت" الكبير خاصة وأن أسعاره مرتفعه جدًا هذا الموسم، حيث أن الأسعار تبدأ من 350 للـ"هاف بوت" إلى 800 جنيه قابلة للزيادة حسب الموديل والخامة والاستيراد.

 

وعن خامات المنتج فقال: يتنمى الجميع أن تكون خامات المنتج جميعها مصرية وتصنع داخل المصانع المصرية، فإذا حدث ذلك سوف يرفع المنتج المصرى عالميًا، وتنخفض الأسعار محليًا لأن السبب الرئيسى فى رفع الأسعار هو استيراد الخامات من الخارج وخاصة مع ارتفاع سعر الدولار.

 

لمزيد من الفيديوهات الخدمية زوروا موقعنا على اليوتيوب

https://www.youtube.com/user/MubasherYoum7/videos