التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 10:13 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. فيروز كراوية تبدأ بروفات حفلها بـ"أيام قرطاج الموسيقية"

قبل حفلها بمهرجان أيام قرطاج الموسيقية وجهت المطربة فيروز كراوية رسالة للشعب المصرى والشعب التونسى، وتحدثت عن انطباعها وعن مشاركتها قبل الحفل مع أفراد فريق عملها، لؤى إسماعيل ومهندس الصوت طاهر صالح.

كما كشفت عن الأغانى التى ستغنيها خلال الحفل الذى سيقام اليوم، ضمن حفلات أيام قرطاج الموسيقية الخارجية بشارع الحبيب بورقيبة فى الهواء الطلق. وكانت المطربة المصرية فيروز كراوية قد صعدت على المسرح وتزاحم الجمهور على البروفات قبل الحفل، وبدأت تغنى بعض الأغانى لضبط الصوت.

 

يذكر أن أيام قرطاج الموسيقية هو مهرجان ومسابقة فى الموسيقى تنظمها المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية، تحت إشراف وزارة الشئون الثقافية بالجمهورية التونسية، وتستمر فعالياته حتى يوم 15 أبريل، وسيقدم المهرجان خلال أيامه معدل حفلين موسيقيين يوميا من الساعة السابعة مساء إلى الساعة التاسعة ليلا فى فضاء قصر المؤتمرات، وتشارك مصر فى الدورة الرابعة من المهرجان من خلال المطربة فيروز كراوية فى العروض الخارجية، والمشاركة الثانية  فهى لفريق  "Hawas"و"هوس" وهى فرقة مصرية مستقلة تأسست بالقاهرة عام 2014، وتقدّم موسيقى بديلة تسعى لاستكشاف عوالم صوتية جديدة من خلال مزج نوعيات مختلفة من الموسيقى.