التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:24 ص , بتوقيت القاهرة

بالفيديو.. آكلى لحوم الأموات يواصلون انتهاكاتهم للمقابر .. "سرقة وبلطجة وممارسة الرزيلة "

 

فى منأى عن المناطق السكنية ، تقع المقابر الجديدة بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، يسكنها الموتى الذين لم يسلموا من أذى البشر حتى فى دارهم الآخرة حيث استحل حرمتها بعض اللصوص لكى يشبعوا رغباتهم الدنيوية.

كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة رصدت معاناة ملاك هذه المقابر بعد تردد الكثير من الأخبار عن سرقة أبواب تلك المقابر ، وتخوفهم الدائم من وصول حد انتهاك المقبرة إلى سرقة أشلاء وجثامين ذويهم.

توجه محرر اليوم السابع للمقابر فى الساعات الأولى من الظهيرة وكأنه زائر لأحد الموتى ، مستقلا " توك توك " ينظر إليه كل من قابله بنظرات الترقب والدهشة، ينقصهم فقط توجيه السؤال :" هل أنتم زوار أم أصحاب مصلحة" ، قبل أن يرفض صاحب الـ"توك توك" استكمال رحلته معنا داخل المقابر خوفا من ظهور أحد المسجلين خطر واللصوص الذين اعتادوا التردد على المقابر هربا من قبضة رجال الأمن .

هدوء تام يسيطر على المكان ولا صوت يعلوا فوق صمت الأموات ،  حيث القبور التى سرقت أبوابها ،ولم يدفع حال سكانها هؤلاء اللصوص إلى الاتعاظ والامتناع عن انتهاك حرمتهم .

والتقت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة خلال جولتها بأحد العاملين بالقبور الذى اندهش من خروجنا من المنطقة الأخيرة من المقابر قائلا " الحمد لله انكم كويسين ومحدش طلع عليكم " ، وبعد إدعاء محرر اليوم السابع سرقة باب المقبرة الخاصة به رد قائلا:" خلاص طالما اتشالت متدوروش عليها  ..  لأن ولاد الحرام مش مخليين "، وأوضح:" يا بيه العيال دى بتوع الخردة والمسجلين ، بيسرقوا الحاجة دي ويبيعوها "

وأنهى حديثه قائلا " الناس دى مبتخفش من حاجة  ..  بيشربوا مخدرات ويخدوا حريم داخل المقبرة عادى .. ربنا يكفيك شرهم " ، ليبقى السؤال " من المسئول عن تأمين هؤلاء الأموات"