التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 03:51 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو..شاهد حلم الطفل " عمر" مرافق الرئيس فى افتتاح قناة السويس..ووالدته:"خايفة ما يعيش للسنة الجاية "

احتفلت مصر اليوم بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة والتى أسهمت بشكل كبير فى تغير وجه الاقتصاد فى مصر وتسهيل طرق التجارة الدولية

ومع احتفال مصر بذكرى افتتاح هذا المشروع القومى ، لا تمحى من الذاكرة صورة الرئيس السيسى أعلى سفينة المحروسة فى حفل الافتتاح وبجانبه الطفل عمر، ذلك الطفل الذى لم يكن معروف وقتها.

وأكد الطفل عمر أن يوم افتتاح لقناة السويس يعتبر بمثابة ميلاد جديد له، قائلا :" بفتخر بقناة السويس الجديدة.. يومها كنت أقف بجانب الرئيس وكلى فخر ببلادى وجيشها وقلت له أن الجيش هو مصنع الرجال فضحك الرئيس وربت على كتفى فى حب ولم أنم بعدها لمدة 3 أيام من شدة الفرحة.

ويضيف عمر:" كل المصريين يحبون الرئيس السيسى" ودعى له قائلا :"ربنا يخليك لمصر " ،وتمنى عمر من الرئيس السيسى أن يوافق على أمنيته الوحيدة وهى التطوع فى الجيش المصرى ولو شرفيا لكى يفتخر بهذا حتى أخر يوم بحياته.

وقالت رضا محمد والدة عمر أنها فخورة بابنها على الرغم من مرضه ، مشيرة إلى أن  كل ما تخشاه أن يتغلب عليه المرض قبل أن يتحقق حلمه بالتطوع فى الجيش المصرى حتى لو شرفيا فحالة عمر الصحية لا تؤهله للانضمام للجيش ولكنه حلم تتمنى من الرئيس السيسى أن يحققه لها.