التوقيت الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
التوقيت 10:09 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. صاحب معرض «موتوسيكلات»: سرقة الدرجات أيام ثورة يناير وراء الهجمات الإرهابية الآن

 قال محمد سعد عبد الحليم صاحب معرض"السعد" لاستيراد الموتوسيكلات، بمنطقة بوسط البلد، إن القرار الذى صدر من الأجهزة الأمنية بمنع استيراد الدراجات البخارية أدى إلى ركود حركة بيع وشراء الدرجات، على الرغم من أنه قرار جيد.

 وأضاف "سعد"، أن الهجمات الإرهابية التى حدثت في الفترة الأخيرة عن طريق استهداف المنشآت الحكومية ورجال الشرطة والجيش بواسطة الدرجات البخارية المسروقة نتيجة لما حدث فى ثورة 25 يناير، وهذا أدى إلى نشر الفوضى التى نسمعها كل يوم .

وأضاف أن سوق أسعار الدرجات البخارية و"التوك توك" غير مستقر بناءًا على تطبيق قرار إدارة المرور ووزارة الداخلية لتأهيل فرصة على المشترى 20 يوماً على ترخيص الدراجة.

 وأشار صاحب المعرض إلى أنه يجب على إدارة المرور أن عدم السماح لترخيص الدرجات البخارية لأقل عن 18 سنة، منعا لحدوث الحوادث والسيطرة على مرتكبى الجرائم التى يرتكبها، أم الأطفال التى يتراوح أعمارها من 15 و16 سنة هم "الجيل المدلع"، حيث يضغطون على أهاليهم لشراء الدراجة وعدم الترخيص لصغر أعمارهم مما يؤدون لنشوب حوادث وإعاقه الطرق.

 وأكد المستورد، أنه لايوجد تعامل بين المستورد والموزع لشراء واستيراد الدرجات البخارية تخوفاً على ركودها بالمخازن أو محلاتهم الخاصة.

 ودعا الحكومة لتكثيف الحملات الأمنية للسيطرة على أصحاب الأوكار والأماكن التى يتواجد بها الدرجات البخارية المسروقة سوء داخل وخارج القاهرة بمحافظات القليوبية  والقناطر والمنصورة والمنزلة، حيث يقومون ببيعها بأرخص الأسعار لأشخاص يقومون بأعمال إرهابية .

شاهد أيضاً:-

بالفيديو.. «فيديو7» تواصل الانفراد بلقطات حصرية لمقتل الأسرة المسيحية بالإسكندرية +18

بالفيديو.. انهيار داليا البحيرى أثناء جنازة طليقها

بالفيديو..«بروج السيسى رئيسى» ودعاء ركوب السيارة..أحدث منتجات «المشير»

بالفيديو.. نكشف كيفية سرقة الركاب من خلال عداد «التاكسى الأبيض»

بالفيديو..«بروج السيسى رئيسى» ودعاء ركوب السيارة..أحدث منتجات «المشير»