التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 03:01 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

قيادى بـ«الإنقاذ»: نجاح «تمرد» دليل سقوط شعبية الإخوان والرئيس

كتب ـ أحمد أكرم

 قال المهندس أحمد بهاء الدين شعبان، القيادى بجبهة الإنقاذ والمنسق العام للجمعية المصرية للتغير، إن جماعة الإخوان المسلمين تعيش حالة من الرعب، بعدما نجحت حركة «تمرد» فى جمع ملايين التوقيعات، المطالبة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وأضاف شعبان، فى تصريحات خاصة لـ"فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة"، أن نجاح فكرة حركة تمرد يرجع إلى أن أهدافها وطنية تخدم الشعب والوطن.

 ونوّه شعبان، إلى أن نجاح حركة تمرد، دليل على سقوط شعبية الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي، فضلاً عن أنها تعد رمز للعهد الجديد، الذى سنشهد فيه إطفاء مشروع إرهابى سرق الثورة وباع الوطن، على حد قوله.

 وتعليقًا على حملة "تجرد" فى مواجهة "تمرد"، قال شعبان: "باستطاعة الجماعة جمع مئات الآلاف من الاستمارات المؤيدة للرئيس بمبدأ السمع والطاعة، ولكن توقيع واحد من تمرد يساوى مئات الآلاف من استمارات الإخوان، لأنها نابعة من نبض وطنى وحر وليس بالأوامر".

 وعن إلقاء القبض على عناصر حركة تمرد، قال شعبان: "هذا ثمن ولابد من دفعه، كما كان يحدث إبان النظام السابق، حينما كانت تواجه حركة كفاية الاعتقالات، ومع هذا استمروا وسقط نظام مبارك".