التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. محام"مي الشامي"يكشف براءة دندراوي الهواري

قال "على أيوب" المحامى المتطوع عن مى الشامى المنسحب من القضية اتهام دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن "الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى صحيح 100%، هو عبارة عن فويس مرسل على تطبيق الواتس آب مرسل من الدكتورة سعاد حمودة أثناء محايلتها علية، أكثر من  3 أيام ليتولي الدفاع عن الصحفية مى الشامى بصحبة زميل محامى آخر.. ولكنى رفضت بعد ما نما لعلمى بعض المعلومات التى تؤكد فبركة القضية من البداية".

وتابع أيوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى مصطفى بكرى خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد"، " أنا لست محامى موكل ولكن متطوع  وكنت رئيس المكتب التنفيذى حريات شمال القاهرة ولدى مركز حقوق مركز أبن ايوب للحريات العامة ، وأتطوع دفاعا على كل المظلومين فى كافة القضايا.. أول مرة فى حياتى افشى مكالمة أو تسجيل جالى لان أنا اليوم امام اتهام ملفق للكاتب الصحفى دندراوى الهوارى مع أن أنا مع اختلافي التام السياسى والفكرى، أن هذه التهمه تهمه شنيعة وأضرته فى الوسط الصحفى ان دندراوى الهوارى فى جهة عمله وأمام أقربائه وزملائه وفى الوسط الصحفى ونعلم جيدا أن دندراوى الهوارى من قبيلة هواره بقنا.. وهذه التهمه وصمة عار لعائلته كلها وأبنائه وأسرته.. وكيف لى أن اشارك فى الدفاع عن هذا الاتهام والسيناريو.

وأوضح المحامى، " أنه  تابع كل فيديوهات مى القديمة وكل مداخلاتها على كل الفضائيات من 2016 حتى 2018  تتحدث فيها عن التحرش.. وهناك فيديو لها مع الإعلامى معتز الدمرداش تحكى وتقول أنها تعرضت للتحرش من عمرة 4 سنوات وهى فى كى جى تو من سواق الباص اللى بيوصلها المدرسة.. وزوجها الدكتور عمل مداخلة مع معتز الدمرداش يؤكدا ان 80%  من تم الانتهاك الجسدى" .