التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 11:53 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض العودة للمدارس

افتتح اليوم اللواء عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، معرض العودة للمدارس الذى نظمته الغرفة التجارية وسط مدينة العريش.
 
وقال شوشة، إن المعرض تقليد سنوى تحرص عليه المحافظة لراحة المواطن، مشيرًا إلى إنه تم وضع معايير رقابية لمنع استغلال المواطن بمعرفة التموين.
 
وأكد محافظ شمال سيناء، أن نسبة التخفيضات تصل إلى 30%، وتم منح الفرصه أيضا لتجار من خارج العريش للمشاركة فى المعرض، وتم تكليف مديرية التموين للرقابة الدائمة على الأسواق لضبط الأسعار. 
 
وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، إنه سيتم فتح بعض الشوارع المغلقة حول محيط المدارس.
 
وأوضح شوشه فى تصريح لـ "اليوم السابع" على هامش افتتاحه معرض العودة للمدارس اليوم، إنه يبشر الأهالى بفتح الشوارع المغلقة حول المدارس لتسهيل الوصول إليها
 
كما عقد شوشة، اليوم اجتماعا مع مدير المرور لضبط آلية العمل خلال الفترة القادمة تسهيلا على الأهالى، وفى أطار الاستعداد للعام الدراسى.
 
وقال محافظ شمال سيناء، إنه لن يتم الرأفة بأى سائق يستغل الأهالى ومن يتم ضبطه يستغل ويخالف تعريفة الركوب الرسمية ستسحب رخصة قيادته ويمنع من صرف حصة الوقود المخصصة له.
 
وأكد المحاسب عبدالله قنديل رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن الدولة ممثلة بكافة أجهزتها تدعم بقوة عودة مدارس شمال سيناء للعمل.
 
وأضاف رئيس الغرفة التجارية لـ "اليوم السابع"، إن أول البشائر افتتاح معرض العودة للمدارس اليوم بتوصية وتأكيد من مجلس الوزراء، وقد افتتحه اللواء عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، بمشاركة 60 عارض من محافظات شمال سيناء، والإسماعيلية والشرقية وبورسعيد، لتوفير مستلزمات الدراسة للاهالى قبل بداية العام الدراسى.
 
وأشار، إلى أن المعرض رسالة من على أرض شمال سينا،ء أن الدولة تؤكد إرادتها وإن المواطن السيناوى الصامد على أرضه ينتظر الأفضل.
ويقام المعرض بالتعاون مع كافة الجهات الأمنية والرقابية.
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true