التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 10:18 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. احتراق سيارة ملاكي وتأخر المطافي في إخماد الحريق

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى، فيديو لإحتراق سيارة ملاكى على طريق رافد الطريق الدولى كفر الشيخ المحلة،والتهم الحريق السيارة بالكامل،وتأخرت سيارة الإطفاء عن اخماد الحريق واستعانتهم بمياه من الترعة المجاورة للطريق.

وأكد مصدر أمنى بكفر الشيخ، أن الواقعة التي تداولها نشطاء شبكات التواصل الإجتماعى كانت منذ 3 أيام، بين قريتى نمرة البصل والمعتمدية التابعتين لمركز المحلة بمحافظة الغربية،وأن السيارة المحترقة ملاكى تحمل رقم 6491 ملكًا لأحد المواطنين،وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائى بها. وأن سياراة الإطفاء تابعة للحماية المدنية بالمحلة الكبرى، ولم تحرر بكفر الشيخ محاضر خاصة بالواقعة.

وأضاف أن سيارة الإطفاء تأخرت فى التجهيز لإطفاء الحريق، لعدم وجود مياه بخزان السيارة، واضطرهم للجوء لمياه المصرف المجاور، مما أدى لتأخر عملية الإطفاء اللازمة، مؤكداً أن رجال الإطفاء يتعاملون بحذر فى حوادث حرائق السيارات خوفًا من انفجار تنك الوقود، ولكن فى حال تواجد أشخاص داخل السيارة، يكون التعامل بشكل أخر، بكسر الزجاج، واخراج من فيها،مؤكدااً عدم تحرير أى محضر لحريق سيارات بالمراكز الشرطية خلال الفترة الماضية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true