التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 12:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مؤسسة طاهر الأزهرى تساهم فى مبادرة كلنا واحد بمعرضين

قال طاهر الأزهرى، أن مؤسسته تفاعلت مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة وتم عمل معرضين، واحد فى الفردوس والآخر بنادى عابدين للشرطة وبأسعار مخفضة بنسبة تصل حتى 35 % عن السوق المحلى.

 

وتابع أن أسعار الكشاكيل داخل المعرض وصلت لـ16.5 جنيه بدلا من 27 جنيها، المواطن هيدخل وهيشوف الأسعار هيعرف الفرق اللى موجود بين هنا وهنا، بالإضافة إلى جودة ومتانة المنتج المعروض للجمهور، فالمعرض مستمر لمدة شهر وموجود به كل ما يخص الأدوات المدرسية.

 

وافتتح اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد " للمستلزمات والأدوات المدرسية، وذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، اعتباراً من اليوم ولمدة شهر.

 

وحرصت مديرية امن القاهرة على إقامة معرض ثابت فى نادى شرطة عابدين، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة عن الأسواق بأكثر من 30 ٪‏، ولمساعدتهم على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

 

وعقد مديرو الأمن اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .

 

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء إحتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة فى الساعات الأولى للإفتتاح وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التى ساعدت فى التخفيف على كاهل المواطنين.

 

يأتى ذلك ضوء إستراتيجية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وذلك بمناسبة إقتراب العام الدراسى الجديد.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true