التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 11:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مواطنون عن مبادرة كلنا واحد: أسعار رخيصة وتخفيضات 35%

قالت إحدى زائرات معرض "كلنا واحد"، إن أسعار الأدوات المدرسية فى متناول المواطن العادى وأنصح المواطنين بالقدوم إلى هذه المعارض لأنها تقدم تخفيضات كبيرة جدا وفكرة ممتازة وتخدم المواطن.

 

وأوضح أحد زائرى معرض "كلنا واحد، أن الأسعار مقارنة بالخارج كبيرة جدا وهناك فرق شاسع، مضيفة: "معرض كلنا واحد يقدم تخفيضات هائلة وأسعار الأدوات المدرسية هنا خففت العبء على أولياء الأمور، موجها رسالة للداخلية قائلا "عيزنكم كده على طول فى ضهرنا وتساعدونا على طول وتقفوا جنبنا".

 

وقام اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بافتتاح مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد " للمستلزمات والأدوات المدرسية، وذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، اعتباراً من اليوم ولمدة شهر.

 

 

 وحرصت مديرية امن القاهرة على إقامة معرض ثابت فى نادى شرطة عابدين، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة عن الأسواق بأكثر من 30 ٪‏، ولمساعدتهم على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

 

وعقد مديرو عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .

 

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء إحتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة فى الساعات الأولى للإفتتاح وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التى ساعدت فى التخفيف على كاهل المواطنين.

 

يأتى ذلك فى ضوء إستراتيجية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وذلك بمناسبة إقتراب العام الدراسى الجديد.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true