التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 03:53 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. أبوهشيمة: زيارة الرئيس لمصنع حديد بنى سويف تكريم للعاملين

وجه رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة رئيس شركة حديد المصريين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على الجولة التفقدية التى قام بها الأربعاء الماضى بمصنع حديد المصريين، لافتاً إلى أن هذا المصنع يعد الأول من نوعه كصديق للبيئة، وتابع: "زيارة الرئيس وتفقده المصنع تعد تشريف وتكريم لجهد كل عامل فى هذا المصنع".

وأضاف "أبو هشيمة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "هذا الصباح" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحويزى عبر فضائية "extra news"، أن هذه المصانع الحديثة تم إنشاؤها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتاً إلى أن الظروف الاستثمارية فى البلاد قبل خمس سنوات من الآن لم تكن على المستوى المطلوب بينما إصرار الرئيس والشعب المصرى على النهوض بالبلاد والارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى دفعنا إلى افتتاح هذه المصانع الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

ولفت رجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة، إلى أن الشركة المصنعة تجلب وفود من مختلف بلاد العالم مثل الصين وروسيا لمشاهدة هذه التكنولوجيا الحديثة ما اسفر توقيع الشركة المصنعة لـ14 عقد لمصانع جديدة ، وتابع: "الحمد الله أننا مزار لدول متقدمة جداً ..نحن أول من استخدمنا هذه التكنولوجيا الحديثة فى هذا المجال على مستوى العالم".

صديق للبيئة من حيث توفير الطاقة من كهرباء وغاز بالإضافة إلى عدم وجود أية مياه صرف صناعى نظراً لوجود آلية حديثة لتدوير هذه المياه.