التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 09:30 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو...حكاية بطلة فيديو "متحرش التجمع".. " صوريه وافضحيه"

أنهت ساعات عملها فى منطقة التجمع الخامس، ووقفت على جانب الطريق فى انتظار الاتوبيس التى اعتادت على استقلاله فى مثل ذلك الوقت كل يوم حتى يقلها لمنزلها، لتجد أن الانتظار على جانب الطريق ليس بالأمر الآمن عليها.. 

 

وقفت سيارة سوداء أمامها يخرج من شباكها  شاب فى أواخر الثلاثينات يدعوها لركوب، أخرجت هاتفها المحمول وبدأت فى تصويره، لينزل من سيارته ويتبع اسطوانته المشروخة فى الإيقاع بإحداهن ويقول الجملة التى تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى صباح اليوم" أنا ساكن فى شارع محمد الحبوب وبسأل على العنوان "، وبمجرد أن علم أنها تصوره تهكم عليها قائلًا:" هتكتبى متحرش وكدة؟؟ كان نفسى اتشهر جدًا".

كانت تلك هى تفاصيل الليلة التى قضتها الفتاة العشرينية" منة جبران" بعد انتهائها من ساعات عملها الرسمية، وبمجرد أن نشرت مقطع الفيديو على حسابها الشخصى على فيس بوك أصبح المتحرش الذى يسكن فى شارع " محمد الحبوب"، حديث الشباب  على تويتر وفيس بوك.

 

ولم يكن ذلك هو الموقف الوحيد الذى تعرضت له منة ولكنها التقطت أيضًا مقطع فيديو لأحد الشباب والذى اتبع اسلوب آخر فى معاكستها، حيث اقترب منها قائلًا:" تعالى نشرب كوفى "، لتقف منة لا تعرف كيف تتصرف وبم ترد عليه.

تسرد منة تفاصيل ذلك اليوم لـ"اليوم السابع"  مندهشة: " أنا مش فاهمة إزاى أبقى واقفة فى الشارع وواحد يدى لنفسه الحق إنه يعزمنى على مشروب فى مكان، أو يفتكر إنه لما يقولى اركبى معايا العربية هركب"، مضيفة أنها نشرت مقاطع الفيديو حتى تعطى رسالة للفتيات بعدم الخوف وضرورة فضح المتحرشين فى كل مكان، مضيفة أنها لا تتعمد تصوير المتحرشين بشكل مستمر كما علق البعض، ولكنها صممت على فضحهم لشعورها بأنهم ينتهكون حريتها وحقها فى الوقوف فى الشارع دون الإحساس بالخوف.

تلقت منة العديد من الرسائل من الشباب والفتيات الذين أشادوا بما فعلت، والكثيرات نصحوها بضرورة توخى الحذر لأن تلك الشخصيات بالتأكيد سيحاولون إيذائها بعد فضيحتها لهم، وبالفعل تلقت منة تهديدات صاحب "شارع محمد الحبوب" وقام بسرقة حسابها الشخصى على فيس بوك وقامت باسترجاعه مرة ثانية، بالإضافة لمسحه لمقطع الفيديو، ولكن بعد أن تم انتشاره على اكثر من صفحة  على فيس بوك.

 

وكعادة مواقع التواصل الاجتماعى راح الكثير من الشباب يتناولون تفاصيل مقاطع الفيديو التى صورتها منة بشكل ساخر وكوميدى مطلقين الكوميكس والنكات على الطريقة التى حاولت بها الشخصيات التى ظهرت فى المقاطع التحرش بمنة.

 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true