التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 12:09 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

شاهد .. "أحمد مطر" شاب مصري يبهر العالم بابتكار علاج جديد لسرطان الجلد

قال أحمد مطر صاحب ابتكار علاج جديد لسرطان الجلد والحاصل على المركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار وأحد أعضاء فريق بحثى طور بدلة ناسا للفضاء والبالغ من العمر 18 عاما ، إن وكالة ناسا أعلنت عن مسابقة لتطوير بدلة الفضاء وفورا نشرها قام هو وفريقه البحثى من جامعة زويل بالاشتراك فيها.

وأوضح مطر إنه وأعضاء الفريق نجحوا فى ادخال تطوير على بدلة الفضاء لوكالة لناسا الفضائية والذى اعتبرته الوكالة تطويرا هاما لها.

وكشف مطر فى حواره له ببرنامج 8 الصبح على قناة dmc عن كيفية ابتكاره لعلاج جديد لسرطان الجلد وكيف فاز بالمركز الأول من خلاله بمسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار ، موضحا ان اكاديمية البحث العلمى أعلنت عن مسابقة لاختيار شباب مصريين للمشاركة فى مسابقة علمية فى معهد جنيف فى سويسرا وهى أكبر مسابقة للبحث العلمى على مستوى العالم حيث يشارك فيها 154 دولة.

وأكد مطر أنه نجح فى الفوز بالمركز الأول فى المسابقة المصرية ليمثل مثل فى مسابقة سويسرا للبحث العلمى عن ابتكار علاج جديد لسرطان اليد ، كاشفا عن فوزه أيضا بالمركز الأول على مستوى العالم فى مسابقة سويسرا للبحث العلمى.

وأثنى مطر على الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد تكريمه له فى منتدى شباب العالم بعد فوزه بالمركز الأول فى مسابقة معهد جنيف الدولى للابتكار.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true