التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 11:58 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. مأساة مريض بسوهاج يطالب بعلاجه من فيروس سي وترميم مسكنه

فى غرفة صغيرة داخل منزل قديم بشارع الباجى بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج، يعيش محمود أحمد حامد 55 عاماً، مع أسرته المكونة من 3 أفراد، مأساة حقيقية بعد إجراءه عمليه جراحية واستئصال جزء كبير من المعدة، جعلت نسبة العجز لديه 65%، ولم تقتصر مأساته على ذلك فقط بل يعانى من مرض فيروس سى، ويحتاج إلى العلاج، بالإضافة إلى مسكنه الذى يحتاج إلى ترميم، فهو يسكن فى منزل قديم مع شقيقه الأصغر .

ويعمل "محمود" 55 عاما، حاليا سائق بالأجرة على توك توك، للإنفاق على أسرته، بعد أن تم سرقة التوك توك الخاص به من أمام منزلة، والذى كان اشتراه بالتقسيط من أحدى البنوك، مما دفعه إلى العمل بالإجرة لسد نفقات الحياة، وأقساط التوك التوك للبنك، ويحصل على معاش 600 جنيه ويسدد للبنك 700 جنيه شهريا.

وانتقل "دوت مصر" إلى منزل "محمود أحمد" بمركز المنشاة، ولديه من الأبناء 6، زوج منهم 3 فتيات، وخرج من وظيفته بمعاش مبكر نتيجة لاستئصالة جزء كبير من المعدة وتركيب أجهزة صناعية أخرى، بالإضافة إلى إصابته بفيروس سى ويحتاج إلى العلاج والاشاعات والتحاليل كل فترة، وهو لا يستطيع إجرائها، ويحصل على معاش 600 جنيه، ويسدد أقساط التوك توك "المسروق" للبنك 700 جنيه.

ويضيف "محمود" أنه بعد سرقة التوك توك الخاص به، إضطر إلى العمل على توك توك آخر بـ 20 جنيه يوميا، رغم مرضه للإنفاق على أسرته، وابنته الصغيرة والتى تدرس فى المرحلة الإعدادية، وأنهم يعيشون فى منزل أيل للسقوط ويحتاج إلى ترميم، مكون من غرفتين، فهو وأسرته يقطنون بغرفة، والغرفة الأخرى لشقيقة.

ويناشد "محمود" مديرية الصحة بسوهاج، بعلاجه من فيروس سى على نفقة الدولة وإجراء الفحوصات والأشاعات والحصول على الدواء.

ويطالب الجمعيات الخيرية بمساعدته ماديا، حيث إنه مريض ولا يحصل إلا على معاش 600 جنيه فقط، ويدفع 700 للبنك، كما يطالب بترميم المسكن من الداخل، لكى لا ينهار عليه هو وأسرته.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true