التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 06:49 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. شهود عيان يروون اللحظات الأخيرة في حادث مقتل طالبة الأزهر بمدينة نصر.

ضحية جديدة تضاف الى ضحايا جرائم سائقي "التوك توك"، أسماء  فتاة فى صورة ملاك اغتالها شيطان في صورة إنسان لسرقتها، ولم يتركها إلا وهى جثة هامدة داخل شقتها بمدينة نصر .

حضرت  طالبة الأزهر إلى القاهرة في إجازة العام الدراسي بجامعة الأزهر، فهى لا تمتلك وقت للرفاهية، وقررت أن تتدرب فى مستشفى خاص أثناء الإجازة كى تنفق على دراستها، ووقع عليها الاختيار الإقامة مع عدد من زميلاتها فى شقة استأجروها بالحى العاشر تشاركهم فى دفع ايجار الشقة .

انتقل اليوم السابع الى مكان جريمة قتل الطالبة أسماء بمساكن أطلس بالحى العاشر ،جيران المجنى عليها فى ذهول من هول الجريمة، أصدقاء الفتاة الذين كانوا يقيمون معها، تركوا الشقة التى كانوا يستأجرونها  عقب الحادث وباب العقار مغلق ووضع صاحبه كاميرات مراقبة بعد الحادث .

قال "احمد" طالبة وأحد شهود العيان على حادث مقتل المجنى عليها، انه يعمل فى محل وكان يتناول الغداء بمحل بجوار شقة المجنى عليها ، وسمع صوت استغاثة من من الشقة وصديقتها تصرخ "الحوقونا الحقونا " فأسرعت نحو العقار وصعدت الى الشقة بالطابق الرابع ووجدت الفتاة ملقاة على الأرض وحول  عنقها "ايشارب " فأمسكت بيدها ووجدتها لا تنطق، فقمنا بالاتصال بسيارة الإسعاف فى محاولة لإنقاذها ولكنها قد فارقت الحياة .

وأضاف أن الفتاة  سكنت فى شقة مؤجرة مع  عدد من زميلاتها ،وكان تستقل "توك توك" لتوصليها كل صباح، مشيرا الى أن المتهم كان يعلم بأن المجنى عليها وزميلاتها يخرجون فى التاسعة صباحا فقرر سرقتها ولكن لم يعلم أن المجنى عليها كانت فى الشقة حيث كانت تستعد للنزول الى عملها فعندما حاولت الاستغاثة خنقها بالايشارب وفر هاربا .

وأشار الى الجريمة وقعت فى الصباح، وتم اكتشافها  عقب عودة زميلة المجنى عليها فى الساعة الخامسة مساء.

بينما يقول "رضا" صاحب محل قريب من مكان الحادث، أن هذه هى ليست الحادثة الاولى بسبب سائقى التوك توك، فهناك وقائع اخرى حدثت فى نفس المنطقة  حيث سحل سائق توك توك سيدة فى الشارع لسرقة حقيبتها، وحادث اخر وقع  هو أن سائق    "توك توك"  سرق هاتف محمول من ربة منزل وفر هاربا .

وأضاف أن على الشرطة مراقبة سائقى التوك توك فى المنطقة ،بسبب ما يرتكبونه من جرائم من سرقة وتحرش مع الفتيات والسيدات .

 

وكان  المتهم بقتل طالبة كلية التمريض بجامعة الأزهر، أدلى  باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابه الجريمة، وأوضح أنه يعمل سائق توك توك، وأنه قام بتوصيل الطالبة وزملائها أكثر من مرة، ويعلم أن الشقة لا يوجد بها أحد لفترات، فخطط لسرقة محتويات الشقة، وعقب تسلله للشقة فوجئ بالطالبة بالداخل، وهو ما دفعه للانقضاض عليه، وخنقها بالإيشارب التى كانت ترتديه نظرا لمعرفتها به، وخوفا من فضح أمره وسرق هاتفها وفر هاربا .

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true