التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 07:08 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. عم صابر من داخل مستشفي وادي النيل: تلقيت رعاية كاملة والرئيس يخفف ألامنا

عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مبادرته للقضاء علي قوائم الانتظار خلال ستة أشهر، حيث فتحت مستشفي وادي النيل أبوابها لإجراء اصعب العمليات وأكثرها خطورة على نفقة الدولة دون تغريمهم جنيه واحد .

وقال صابر حسن ابن مدينة الإسكندرية وصاحب الخمسين عاما، من داخل غرفة 402، فى مستشفى وادى النيل، كنت أعانى فترات طويلة من وضعه على قوائم الانتظار حتى جاءت اللحظة التى اخبروه فيها باستعداده لإجراء عملية القلب المفتوح على نفقة الدولة بمستشفى وادى النيل بعد تسجيل بياناته عبر الخط الساخن .

ويضيف: جاء اليوم الذى اعلن فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مبادرته للقضاء على قوائم الانتظار وتم تخصيص خط ساخن لاستقبال بيانات الحالات وعلى الفور بادرت بالتسجيل وفى نفس اليوم تواصل معى اطباء من وزارة الصحة وابلغونى يوم الجمعة الماضية بموعد اجراء العملية بمستشىفى وادى النيل  وتم نقلى من الإسكندرية إلى القاهرة عبر سيارة اسعاف مجهزة ودون ان اتكلف مليم واحد .

بذل القائمين على وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد جهودا كبيرا لتنفيذ مبادرة الرئيس فى اسرع وقت ممكن وبأدق صورة، وهذا ما يدلل عليه صابر قائلا: منذ مجيئى إلى المستشفى يتحدث معى اطباء من الوزارة يوميا ويسألونى عن حالتى الصحية وكذلك طاقم الأطباء هنا فى المستشفى يقدمون لنا الرعاية على اكمل وجه ممكن، ولا اجد ما اقوله سوى ان يجازى الله سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كل خير لمبادرته تلك ورغبته فى تخفيف ألامنا.

يذكر أن حالة صابر ليست الأولى ولن تكون الاخيرة ، فهناك ما يقرب من 16 حالة استقبلهم المستشفى خلال الأسبوع الماضى لإجراء العمليات والفحوصات اللازمة وتنوعت اصابة الحالات ما بين عمليات زراعة قوقعة وقرنية وعمليات قسطرة وقلب مفتوح وخلال الأسبوع المقبل سيتم تحويل عشرات الحالات أيضا للمستشفى نفسها والذى يعد اول المستشفيات المشاركة فى مبادرة الرئيس .