التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. محافظ البحيرة تتفقد الخدمات وأعمال النظافة بمدينة دمنهور

قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة يرافقها المهندس سعد غراب رئيس مركز ومدينة دمنهور ، بجولة تفقدية صباح اليوم بمدينة دمنهور ، تفقدت خلالها أعمال النظافة والتجميل بالمدخل الجنوبي للمدينة بطريق النصر حيث تم رفع تراكمات القمامة التي كانت تمثل خطر داهمه على صحة المواطنين وإلغاء مقلب القمامة ونقله الى المقلب الرئيسي بالطرانة و إزالة المقلب بالكامل و إنشاء مشتل للزهور والزينة لإعطاء المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

كما تفقدت محافظ البحيرة أعمال النظافة على شريط السكة الحديد بجوار شركة المياه ، وإزالة مقلب القمامة الذي كان دائم الاشتعال ويؤثر على صحة المواطنين ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتشجير المنطقة بالكامل.

ووجهت محافظ البحيرة الشكر للقائمين على العمل مشيرةً أن مسئولي الوحدة المحلية قد نجحوا في عملية إزالة مقلبي القمامة باستخدام معدات وسيارات النظافة بعدما انسحبت الشركات الخاصة الموكل لها تنفيذ الأعمال والتي كانت ستكلف المحافظة مليون جنيه تقريباً للمقلب الواحد.

وشددت المهندسة نادية عبده على رؤساء المدن والمراكز بالتواجد المستمر في الشارع مع العاملين في منظومة النظافة للمتابعة اليومية مع استخدام كافة الإمكانيات المتاحة لتحقيق أكبر إنجاز في أقل مدة ممكنة.

وأشارت المحافظ أنها إن تتابع يوميا منظومة النظافة وتتلقى تقارير عن مؤشرات الأداء في كل مركز ، مؤكدة على أهمية المشاركة الشعبية والمجتمعية من كافة الفئات في حل مشكلة النظافة ونشر الوعي والتواصل المجتمعي لتغيير الصورة الموجود حالياً في بعض الشوارع وإعادة الوجه الحضاري.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true