التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. حكايات قلبت السوشيال ميديا الأسبوع الماضي

  قصص وحكايات انتشرت عبر السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعى، الأسبوع الماضى، وتحولت بعضها إلى قضايا رأى عام، شغلت المجتمع المصرى، وحازت تغطيتها مساحات كبيرة فى الصحف والمواقع والقنوات التليفزيونية.

 

 

وفى هذا التقرير نرصد أبرز الموضوعات التى جذبت رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأسبوع الماضى.


طلاق مى سليم ووليد فواز بعد أقل من شهر من زواجهما

أعلن الفنان وليد فواز انفصاله رسميًا عن الفنانة مى سليم، يوم السبت الماضى، بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، بنشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتب "الحمد لله على كل شىء، فى الوقت اللى الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

 

وعقد الثنائى قرانهما فى الشهر الماضى وقررا عدم إقامة حفل زفاف كبير، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "الرحلة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حيث قدم الثنائى فى العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضى مى سليم خلال الأحداث.

معز مسعود وشيرى عادل.. زواج الداعية والفنان

آثار نبأ زواج الداعية الشاب معز مسعود، من الفنانة شيرى عادل، ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لا سيما أن البعض اعتبر أن الداعية تراجع عن مبادئه التى كان يدعو الشباب لتطبيقها من الزواج من الفتيات المحجبات.

 

فيما ذهب البعض إلى ضرورة فصل الحياة الشخصية عن الحياة العامة، وعدم الدخول فى تفاصيل الزفاف، الأمر الذى دعا معز مسعود ليبث بيانا عبر صفحته على "فيس بوك" يوضح خلاله تلفيق بعد تصريحاته بشأن الفتيات غير المحجبات، كما أنه أوضح أن منهج التدرج فى تطبيق الأوامر والطاعات، هو المنهج الذى يعمل به دائماً، مشدداً على أنه لم يقدم نفسه للناس كداعية، وإنما كباحث ومفكر.

 

فيديو غامض لوجود 3 أطفال مقتولين، بالقرب من احد الفنادق الشهيرة بالهرم، فاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأسبوع الماضى.

وتنوعت تكهنات متداولى الفيديو، بين أن تكون الجريمة، بهدف سرقة الأعضاء، أو أنها مجرد جريمة جنائية عادية، إلا أن المفاجأة جاءت بنتيجة التحقيقات بعض القبض على الجناة، أن والدة الأطفال بمساعدة صديقتها وزوجها هى من تخلصت من أبنائها عن طريق استنشاق أدخنة سامة، ووجود حروق فى أجساد الأطفال الثلاثة.

 

فيديو.. أطفال يشربون الشيشة على أحد مقاهى شارع المحكمة بكفر الشيخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيديو"، لمجموعة من الأطفال يشربون الشيشة على أحد الكافيهات بشارع المحكمة بمركز بيلا فلا كفر الشيخ.

 

وطالب متداولو الفيديو، بضرورة غلق مثل هذه الكافيهات التى تسمح للأطفال بشرب الشيشة، حتى لا تنتشر الظاهرة فى المجتمع.

 

سائق مترو يصطحب طفلاً داخل كابينة القيادة

كان من ضمن الفيديوهات التى تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لسائق أحد قطارات المترو، فى الخط الأول، فى أثناء قيادته للقطار ووجود طفل معه داخل الكابينة.

وحرص أحد ركاب القطار على تصوير السائق، وبعد انتشار الفيديو، تم إيقاف السائق وتحويله للتحقيق.

فيديو.. شاب يروع المواطنين فى شارع العشرين وكلبه يعقر أحد المارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يظهر أحد الشباب بشارع العشرين فيل بالجيزة يروع المارة بواسطة كلب ضخم ويظهر الفيديو الكلب وهو يعقر أحد المارة بعدما استوقفه صاحب الكلب فى الشارع.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أن صاحب الكلب يتباهى بهذا المقطع وينشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

 

سيدة تقيم حفل طلاق من زوجها تثير السوشيال ميديا

آثار مقطع فيديو لسيدة أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها ردود أفعال قوية على مواقع التواصل، لاسيما أن البعض اعتبر أن هذا الأمر غير مألوف على مجتمعنا الشرقى.

فيديو لسيدة تزعم وجود بيض صينى فى مصر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" جدلاً واسعاً، بمقطع فيديو تم مشاركته على نطاق واسع، لسيدة زعمت وجود بيض صينى فى مصر.

 

وتظهر السيدة فى الفيديو، خلال إعدادها لطبق بيض، إلا أنه فى النهاية لم يكن مثل البيض المألوف، حيث بدى قرص البيض كأنه قطعة من البلاستيك.

 

شيخ معمم يقرأ الفاتحة على أنغام الموسيقى

كان لفيديو أحد المشايخ المعممين، والذى يرتدى زياً أزهرياً، صدى كبير، بعد تغنيه بسورة الفاتحة على أنغام الموسيقى، الأمر الذى دعا متداولو الفيديو، عن دور الأزهر الشريف فى محاسبة مثل هؤلاء المبتدعين.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true