التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 03:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..وزير الشباب يصل مطروح لتفقد المنشآت الرياضية

وصل صباح اليوم، الأحد، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى مقر ديوان عام محافظة مطروح، وكان فى استقباله اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، قبل بدء برنامج زيارته للمحافظة، والذى يتضمن تفقد العديد من المنشآت الشبابية والرياضية. 
 
 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة مطروح بوابة مصر الغربية وحصنها المنيع، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المنشآت الشبابية والرياضة لخدمة الشريحة الأكبر داخل محافظة مطروح، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سيتم تنظيم ماراثون للجرى على غرار ما حدث فى محافظتى القاهرة والشرقية.
 
 
وتشمل زيارة وزير الشباب والرياضة بمحافظة مطروح مركز التعليم المدنى ومركز شباب مطروح، علاوة على تكريم المشاركين بالبرنامج التدريبى "فوتبول نت"، والذى تنفذه الوزارة.
 
 
وتأتى زيارة وزير الشباب والرياضة فى إطار جولاته التفقدية بمحافظات الجمهورية التي بدأها بمحافظة الإسماعيلية وبورسعيد، عقب توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة، لمتابعة سير العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف على آخر المستجدات الخاصة بتطويرها ورفع كفاءتها، والعمل علي تفعيل دورها المجتمعي، وتعظيم الإستفادة من الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت للنشء والشباب في الفئات العمرية المختلفة.
 
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true