التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. هل تكشف الأدلة الجنائية لغز العثور على جثث ٣ أطفال بالهرم؟

تجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات موسعة حول العثور على جثث ٣ أطفال مقتولين وملقى جثثهم بجوار أحد الفنادق الشهيرة بالهرم، ويعمل رجال الأدلة الجنائية على فحص موقع الحادث ورفع الأدلة الجنائية.

فيما يجرى فريق البحث الجنائي فحص لكاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لبيان ما إذا كان الجانى قد ظهر فى أي منهم من عدمه، فضلا عن الاستماع لأقوال عدد جديد من الشهود، ومن بينهم ملاك المحال التجارية بالمنطقة.

وقال مصدر قانونى أن النيابة تنتظر تقرير الصفة التشريحية حول جثث الضحايا لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق، وان تعفن الجثث رغم أنه يشير إلى أن الواقعة حدثت منذ أيام عديدة إلا أنه لا يمكن الجسم بذلك، نظرا لارتفاع درجة الحرارة، التى تسهل عملية التعفن وتسرع منها.

وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق فى واقعة العثور على 3 أطفال مذبوحين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، حيث طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور علي الجثث.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على 3 جثث لأطفال فى حالة تعفن، وعليها اثار ذبح بمنطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true