التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 04:20 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. "رينار" جاهز لتدريب الفراعنة

كشفت صحيفة «لاجازيت» الناطقة باللغة الفرنسية، أن المدير الفني لمنتخب المغرب، هيرفى رينار، فضل البقاء في روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم مع أسرته، وعدم العودة إلى المغرب، ما أثار الكثير من الكلام حول احتمال استمراره مع الفريق، وإن كان الاتحاد المغربي متمسكا ببقائه باعتباره الخيار الأول له على ضوء النتائج والعروض المميزة فى نهائيات المونديال.

وأضافت الصحيفة انه في حال استقرار المدرب الفرنسي على الرحيل عن عرين اسود الأطلسي فإن الجزائر ليست بالضرورة ستكون وجهته المقبلة، لاسيما في ظل حالة عدم الاستقرار الذي تعانيه الكرة هناك وافتقاد الوقت اللازم قبل نهائيات الأمم الإفريقية المقبلة في الكاميرون 2019، ما يجعل الأمر يتسم بالمخاطرة وأنه بالتالي يميل للتحدي المصري لأنه ينظر إليه على أنه لا يمثل الخطر نفسه على سمعته وتاريخه.

ونقلت الصحيفة عن رينار قوله إن "هناك القليل فقط للقيام به مع المنتخب المصري، فهو يملك مجموعة طيبة من اللاعبين وفي حالة الاستفادة من إمكانياتهم فإن الفريق سيحتل المكانة التي يستحقها".

وتحدثت "لاجازيت" عن الجانب المادي وقالت إن الاتحاد المصري عرض 125 ألف يورو على رينار وهو بالتأكيد أكبر مما قدمه نظيره الجزائري، وأيضا من راتبه مع المغرب التي تمنحه 65 ألف يورو.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true